"الخدمة المدنية" يطلق جائزة الموظف المثالي للعام الحالي

تم نشره في الخميس 17 تشرين الثاني / نوفمبر 2016. 01:00 صباحاً

عمان – الغد - أطلق ديوان الخدمة المدنية جائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية بدورتها التاسعة للعام الحالي، خلال ورشة تعريفية عقدها أمس لمسؤولي وحدات الموارد البشرية من مختلف الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية.
وبحسب البيان الصادر عن الديوان، قال أمين عام الديوان سامح الناصر، "ان الجائزة تهدف إلى الارتقاء بالأداء الفردي والمؤسسي لتحقيق التميز والإبداع لدوائر الخدمة المدنية في تأدية أدوارها.
وأضاف أن الجائزة تأتي تحقيقا للرؤى الملكية السامية برفع سوية الأداء العام للجهاز الحكومي في تقديم الخدمات العامة للمواطنين، وتشجيعاً لخلق روح المنافسة الإيجابية بين الموظفين، على اعتبار أن الموظفين هم المحور الأساسي في أي مؤسسة، والعنصر الرئيس الذي يعمل على إنجاحها، ولذلك جاءت فكرة تكريس ثقافة التميز بين الموظفين ودعم ابداعاتهم.
وشدد على ضرورة تعميم الجائزة على جميع الموظفين في المركز والمحافظات لإتاحة المجال لهم في المنافسة عليها، وبالشكل الذي يحقق مبدأ تكافؤ الفرص ويعزز مصداقية الجائزة، التي هي إحدى أهم أسس نجاحها، مضيفاً أن الديوان قام بإدراج التعميم والتفاصيل المتعلقة بالترشح للجائزة على موقعه الالكتروني لهذه الغاية.
وحدد التعميم الصادر عن الديوان نهاية دوام التاسع والعشرين من شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، آخر موعد لاستقبال الترشيحات.

التعليق