الحواتمة: رياضيو ‘‘الدرك‘‘ علامة فارقة في سماء الرياضة الأردنية

تم نشره في الخميس 24 تشرين الثاني / نوفمبر 2016. 03:45 مـساءً - آخر تعديل في الخميس 24 تشرين الثاني / نوفمبر 2016. 10:49 مـساءً
  • اللواء الحواتمة يتوسط المكرمين -(من المصدر)

عمان- الغد- قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة، ان قوات الدرك ماضية في دعمها للرياضة والرياضيين من خلال إستراتيجيتها المتبعة في هذا المجال، والتي بدأت تؤتي أكلها من خلال الانجازات المتتالية التي يحققها رياضيو قوات الدرك.

وأشاد الحواتمة خلال تكريمه اليوم عدداً من فرق قوات الدرك الرياضية ومنها فريق الكيك بوكسينغ الحائز على بطولة الأندية العربية في تونس، وفريق الكراتيه المتوج ببطولة مرمرة الدولية في تركيا، وفريق الدرك للجودو الحائز على بطولة كأس الأردن، بجهود الإداريين والمدربين واللاعبين من منتسبي قوات الدرك، والتي أدت إلى تحقيق هذه الإنجازات وغيرها من الإنجازات الرياضية الأخرى.

وأكد اللواء الركن الحواتمة أن قوات الدرك وتنفيذا للتوجيهات الملكية السامية لن تدخر جهداً في تنمية وتطوير العنصر البشري الأردني ولا سيما الشباب المبدع، وتبني الكفاءات الرياضية، وتزويدها بكافة وسائل الدعم المادي والمعنوي، ومستلزمات النجاح، موجهاً رياضيي قوات الدرك إلى الاستمرار في مسيرة العطاء، والحفاظ على المكانة المرموقة التي باتوا يتمتعون بها على الصعيدين المحلين والدولي، ولافتاً أن رياضيي قوات الدرك باتوا يشكلون علامة فارقة في سماء الرياضة الأردنية، وأن الوطن لا زال ينتظر منهم المزيد.

يشار إلى أن لاعبي منتخب قوات الدرك للكيك بوكسينج قد حققوا المركز الأول في فئة الـ(فل كونتاكت) في بطولة الأندية العربية للكيك بوكسينغ في تونس بعد أن حقق الفريق 3 ميداليات ذهبية وميدالية فضية و3 ميداليات برونزية، وسط مشاركة أكثر من 250 لاعبا من 10 دول عربية.

كما احتل نشامى قوات الدرك المركز الاول في بطولة مرمرة الدولية للكراتيه التي أقيمت في تركيا بإحرازهم (6) ميداليات ذهبية وفضيتين، وبرونزية واحدة، بعد منافسة قوية شارك بها 120 فريقا يمثلون 20 دولة، كما خطف فريق قوات الدرك للجودو، المركز الأول للرجال ضمن بطولة كأس الأردن للجودو ، التي جرت نزالاتها في قاعة الأمير راشد بمدينة الحسين للشباب بمشاركة جميع الأندية والمراكز المنتسبة للإتحاد.

وفي ذات السياق كرم اللواء الركن الحواتمة عدّاء قوات الدرك نبيل مقابلة الحاصل على المركز الأول في سباق نصف ماراثون بيروت الدولي لذوي الاحتياجات الخاصة، والذي شارك به حوالي 45 ألف متسابق من مختلف دول العالم ومختلف الفئات العمرية.

التعليق