"Orange" الأردن توقع شراكة استراتيجية مع نقابة المهندسين الزراعيين الأردنيين

تم نشره في الأربعاء 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2016. 12:00 صباحاً

عمان-  وقّعت Orange الأردن مؤخراً شراكة استراتيجية مع نقابة المهندسين الزراعيين الأردنيين تقوم بموجبها برعاية جميع الفعاليات والأنشطة المتعلّقة بحلف اليمين القانوني للمنتسبين الجدد بنقابة المهندسين الزراعيين الأردنيين لمدّة عام، وستكون موجودة حصرياً أثناء جميع احتفالات أداء اليمين القانوني وتوزيع خطوط Orange للمنتسبين الجدد.
وقع الشراكة من جانب النقابة، نقيب المهندسين الزراعيين المهندس محمود أبو غنيمه، فيما وقّعها من جانب Orange الأردن، نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي لوحدة أعمال المستهلكين، باتريس لوزيه، وبحضور عدد من كبار المسؤولين من كلا الطرفين. وتنطلق هذه الشراكة من التزام Orange الأردن بتحقيق دور فعّال في تزويد المهندسين بجميع حلول وخدمات الاتصالات من أجل تسهيل حياتهم اليومية والعملية.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي لوحدة أعمال المستهلكين لـOrange  الأردن، باتريس لوزيه: «نقدّر في Orange الأردن شراكتنا مع نقابة المهندسين الزراعيين الأردنيين، ونتطلّع قدما إلى الوقوف الى جانبها والترحيب معها بالمنتسبين الجدد إليها. ونضع على عاتقنا دعم المهندسين الجدد والنقابة بالأخص من خلال تقديم خدمات اتصال متقدمة بين أيديهم».
وقال نقيب نقابة المهندسين الزراعيين الأردنيين محمود أبو غنيمه: «نوّد في نقابة المهندسين الزراعيين الأردنيين أن نعبّر عن مدى امتناننا لـ Orange الأردن لدعمهم المقدّم للمهندسين الجدد، وأننا نعلم بأن البقاء على اتصال دائم مع العالم الخارجي هو أمر ضروري لتنفيذ المهام اليومية للمهندسين الجدد وإتمامها ضمن مستويات السرعة والمهنية. كما نؤمن بأن هذا المزوّد الموثوق في مجال خدمات الاتصال، سيمكنّنا من الارتقاء بأعمالنا وتأديتها على أكمل وجه».

التعليق