أبو يمن وعزيز يشاركان في "طاولة" الغاز العُمانية

تم نشره في الخميس 1 كانون الأول / ديسمبر 2016. 01:00 صباحاً
  • اللاعب زياد عزيز -(الغد)

 بلال الغلاييني

عمان – أعلنت لجنة كرة الطاولة في سلطنة عُمان عن اللاعبين الذين سيشاركون في بطولة الغاز الدولية التي تقام في العاصمة مسقط خلال الفترة من 8 وحتى 12 كانون الأول (ديسمبر) الحالي، ومن بينهم نجما المنتخب الوطني زيد ابو يمن وزياد عزيز، إلى جانب لاعبين يمثلون دول السعدية والبحرين والكويت وقطر ولبنان وسورية وإيران والهند وسيراليون، في الوقت الذي انهت فيه اللجنة كافة الترتيبات الإدارية والفنية المتعلقة بالبطولة حسب رئيسها عبدالله بن محمد بامخالف، الذي اشار الى أهمية اقامة هذه البطولة ونوعية اللاعبين الذين تم اعتمادهم من قبل اتحاداتهم، ما يعزز من قوة المنافسات نظرا لما يحمله اللاعبون المشاركون من فنيات عالية وخبرات واسعة.
واضاف بامخالف، أن لجنة كرة الطاولة العُمانية تعمل على اقامة البطولات الدولية في مختلف انحاء السلطنة بهدف نشر اللعبة وتنشيطها، وتأتي هذه البطولة التي تقام بدعم من شركة الغاز العمانية ضمن الأهداف التي تعزز من تطوير اللعبة.
وأعلن بامخالف عن الجوائز المالية التي خصصتها اللجنة للاعبين الفائزين في المراكز الأولى، حيث ينال اللاعب صاحب المركز الأول 3 آلاف دولار، وينال اللاعب صاحب المركز الثاني 2 الفا دولار، بينما ينال اللاعب صاحب المركز الثالث ألف دولار.
ويذكر أن لاعب المنتخب الوطني زيد أبو يمن سبق له وأن شارك في بطولة صلالة العُمانية التي جرت في وقت سابق ونال المركز الأول وحصل على جائزة مالية 3 آلاف دولار.
وكان اتحاد اللعبة قد أعلن عن مشاركة اللاعبين زيد يوسف بطل المملكة ووصيفه زياد عزيز، في منافسات البطولة، بينما تم تسمية عضو مجلس إدارة الاتحاد جعفر غانما إداريا، فيما وجهت اللجنة المنظمة دعوة خاصة لبطل المملكة السابق عبد العزيز رضا، نظرا لما قدمه من انجازات كبيرة لكرة الطاولة الأردنية، وما يتمتع به من سمعة طيبة على الصعيدين العربي والآسيوي.

التعليق