فيتل يؤكد: مستمر مع فيراري

تم نشره في الثلاثاء 6 كانون الأول / ديسمبر 2016. 01:00 صباحاً

مدن- أكد سيباستيان فيتل بوضوح أن مستقبله يرتبط بالبقاء مع فيراري في الوقت الذي يبحث فيه مرسيدس عن سائق في الموسم المقبل بعد اعتزال نيكو روزبرغ عقب تتويجه بلقب بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات.
وأخفق فيراري -أقدم وأنجح فريق في فورمولا 1- في تحقيق أي فوز خلال العام الحالي وذكرت تكهنات إعلامية أن فيتل قد يمثل البديل المناسب لمرسيدس بعد الاعتزال المفاجئ لروزبرغ.
وأعلن روزبرغ (31 عاما) اعتزاله يوم الجمعة الماضي بعدما أصبح ثالث سائق ألماني فقط يحرز اللقب بعد الأسطورة مايكل شوماخر وفيتل.
وقال فيتل للصحفيين على هامش حدث متعلق بفيراري في فلوريدا أول من أمس الأحد "أعتقد أنه ليس سرا ارتباطي أنا وكيمي (رايكونن) بعقد في العام المقبل. ولذلك يجب أن يكون الأمر واضحا".
وأضاف عن فريق مرسيدس "لا أعلم ما خططه لكن بالنسبة لنا فإننا نهتم بحالنا في العام المقبل وستكون هناك الكثير من التغييرات.. نحن إيجابيون جدا بخصوص العام المقبل".
وقال فيتل -الذي هيمن على لقب بطولة العالم مع ريد بول في الفترة بين 2010 و2013 ويبلغ عمره 29 عاما فقط- إن قرار روزبرغ بالاعتزال يتحلى بالشجاعة لأن قرار الاستمرار أكثر سهولة.
وأضاف فيتل "كان عمري 23 عاما عندما أحرزت لقبي الأول ولذلك كان تفكيري مختلفا. كنت أرغب في مواصلة المنافسة والفوز باللقب مجددا.. أنا أحب السباقات وأريد المواصلة".
وأكد مرسيدس أنه يتوقع إعلان بديل روزبرغ قبل نهاية العام 2016.-(رويترز)

التعليق