عناب: القطاع السياحي يمر بظروف صعبة

تم نشره في الجمعة 9 كانون الأول / ديسمبر 2016. 01:00 صباحاً
  • وزيرة السياحة والآثار لينا عناب (ارشيفية)

عمان- الغد- قالت وزيرة السياحة والآثار لينا عناب "إن القطاع السياحي يعد أحد أهم وأبرز القطاعات الرافدة للاقتصاد في المملكة".
وبينت عناب، خلال توزيع جوائز التميز السياحي أول من أمس، أن القطاع السياحي يمر في الفترة الحالية بظروف صعبة نتيجة عدم الاستقرار الذي تمر به المنطقة المحيطة بالمملكة والتي أثرت على عدد قدوم السياح الى المملكة.
وأقامت جمعية الفنادق في فندق "هوليدي ان" حفلها السنوي المعني بالقطاع السياحي (جائزة التميز السياحي) بحضور وزير السياحة والآثار لينا عناب وعدد من الشخصيات الفاعلة في هذا القطاع.
وتعد هذه الجائزة من أبرز الفعاليات على أجندة قطاع السياحة التي تعمل على تفعيل مبدأ المشاركة الفعالة بين قطاعات السياحة المختلفة لتشجيع وحفز إبداعات ومبادرات الأفراد والجماعات ومؤسسات القطاع وإبراز وتكريم المتميزين، كما أنها تعد حافزاً لكل منتسبي القطاع السياحي للتميز والإبداع وإبراز الدور والعمل السياحي المتميز.
وأكد رئيس الجمعية ميشيل نزال في الاحتفال، أن جائزة التميز السياحي تأتي في إطار الاهتمام الذي تبديه الجمعية بالقطاع السياحي ودعما للاقتصاد الوطني الذي تعد السياحة رافدا أساسيا من روافده.
من جانبه، أكد نائب رئيس الجمعية المهندس عبدالحكيم الهندي، حجم المشاركة والتفاعلية بين القطاعات السياحية كافة، مبينا أن الجائزة تدعم القطاعات السياحية المعنية كافة.

التعليق