ضبط 5 آخرين بقضية منفصلة

إحباط تهريب 265 ألف حبة مخدرة واعتقال 9 متورطين

تم نشره في الأربعاء 14 كانون الأول / ديسمبر 2016. 09:45 صباحاً - آخر تعديل في الأربعاء 14 كانون الأول / ديسمبر 2016. 12:08 مـساءً

عمان- الغد- قالت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام "إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات عملوا منذ أسابيع على متابعة معلومات حول قيام عدد من الأشخاص بتجهيز كميات كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها لإحدى الدول، حيث عمل فريق خاص من الإدارة على رصد ومراقبة عدد من المشتبه بهم وتحركاتهم لتحديد مكان تخزينهم للمواد المخدرة وإلقاء القبض عليهم".

وأضافت في بيان، اليوم الأربعاء، "أن فريق التحقيق ومن خلال مراقبته للمشتبه بهم وجمع المعلومات حولهم، تمكن من تحديد عدة منازل استخدمها المشتبه بهم لتخزين الحبوب المخدرة، حيث جرت مداهمة تلك المنازل في ذات الوقت بالتنيسق مع الفريق الخاص التابع للإدارة وألقي القبض على تسعة أشخاص كانوا بداخلها بعضهم من جنسيات عربية وعثر بحوزتهم بعد تفتيشهم والمنازل التي تمت مداهمتها على 265 ألف حبة مخدرة، وسلاح ناري وما يزال التحقيق جاريا".

وفي قضية أخرى، تمكن فريق من إدارة مكافحة المخدرات من ضبط خمسة أشخاص متلبسين أثناء قيامهم باستلام وتسليم 9 كغم من بودرة الحشيش الصناعي في إحدى الطرقات في العاصمة عمان بعد جمع المعلومات وتحديد المشتبه بهم ومكان التسليم المتفق عليه وجرى تحويل المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.

 

التعليق