"بنك عوده- فروع الأردن" يتبرع لمؤسسة الحسين للسرطان لدعم مشروع توسعة مركز الحسين للسرطان

تم نشره في الاثنين 19 كانون الأول / ديسمبر 2016. 01:00 صباحاً

عمان- وقع بنك عوده-فروع الأردن مذكرة تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان يقوم بموجبها البنك بالتبرع للمؤسسة - من خلال برنامج التسمية والتشريف لتسمية "قاعة انتظار المرضى وغرفة سحب الدم" في مشروع التوسعة الجديد لمركز الحسين للسرطان.
وقد وقعت مذكرة التفاهم بالنيابة عن المؤسسة السيدة نسرين قطامش، المدير العام للمؤسسة، والسيد يوسف النسور، المدير الإقليمي لبنك عوده -فروع الأردن.
وفي هذه المناسبة، قالت نسرين قطامش: "نشكر بنك عوده على جهوده المستمرة في دعم المؤسسة وعلى هذا التبرع السخي الذي سيساهم في استكمال توسعة مركز الحسين للسرطان واستيعاب الأعداد المتزايدة من مرضى السرطان من الأردن والوطن العربي".
من جانبه قال يوسف النسور: " نسعى دائماً في بنك عوده لدعم المبادرات البناءة والتي من شأنها دعم فلسفة المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها البنك، وجاء توقيع هذه الاتفاقية مع مؤسسة الحسين للسرطان لترسيخ ودعم كفاحها ضد هذا المرض، حيث لا يخفى على أحد الدور الكبير والفعال الذي تقوم به المؤسسة محلياً وإقليمياً لتوفير كافة أنواع الدعم للمريض في رحلة شفائه ومعافاته من هذا المرض."
وقد أكّد يوسف النسور استمرارية دعم بنك عوده لمختلف أنواع النشاطات والمبادرات من هذا النوع والتي تسعى في نهاية المطاف إلى تقديم أفضل الفرص لمستقبل مشرق.

التعليق