ذيابات يباشر عمله مديرا فنيا لكرة اتحاد الرمثا

تم نشره في الأربعاء 28 كانون الأول / ديسمبر 2016. 01:00 صباحاً
  • المدير الفني لفريق نادي اتحاد الرمثا وليد ذيابات- (من المصدر)

محمد ابوزينة

الرمثا – ضمن تحضيرات ادارة نادي اتحاد الرمثا للموسم الكروي الجديد (دوري أندية الدرجة الأولى)، والذي سينطلق في بداية شهر آذار (مارس) المقبل، باشر المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم الأول الكابتن وليد ذيابات عمله الجديد بقيادة تدريبات الفريق منذ اسبوع، على ملعب الرمثا والملعب الخماسي الخاص بالنادي.
جاء ذلك، بعد ان التقت الإدارة المدير الفني وليد ذيابات في اجتماع خاص ومطول، اخذ الحيز الأكبر منه تقييم واقع فريق كرة القدم خلال مشاركته في المواسم الماضية، حيث تم تحديد الايجابيات والسلبيات التي رافقت مرحلتي الاستعداد والمنافسات.
وفي نفس الجلسة، تم الاتفاق مع المدير الفني وليد ذيابات على كامل تفاصيل العقد المبرم بين الطرفين، إضافة إلى المدرب العام الكابتن خالد الرحايلة، والمعالج مازن أبو مسامح، وإداري الفريق عصام الحوراني.
ويعد ذيابات من المدربين المميزين في اقليم الشمال، وله بصمات واضحة على اداء الفرق التي سبق أن دربها، وكانت آخرها فرق الفئات العمرية في نادي الصريح.
وأشاد ذيابات بتعاون رئيس نادي اتحاد الرمثا منصور عبيدالله وأعضاء مجلس الإدارة، مؤكدا أن فريقه يمتلك نخبة مميزة وممتازة من اللاعبين الذين يتسلحون بخبرة وحنكة الكبار ونشاط وحيوية الشباب، ابرزهم امجد الدرايسة ومحمد ذيابات ومنذر الزعبي وعمر الروسان ومراد ذيابات وسليمان الخطيب وسلطي الجنيدي ومحمد الشقران وعدي خويلة والمحترفان عثمان فاي وسي سيه. 

التعليق