"لاندمارك" يقيم حفلا تكريميا لموظفيه

تم نشره في الخميس 29 كانون الأول / ديسمبر 2016. 12:00 صباحاً

عمّان- أقام فندق لاندمارك عمّان حفلا تكريميا لموظفيه المتميزين والذين حققوا هذا العام إنجازات للفندق على الصعيدين المحلي والإقليمي، حيث شرف هذا الحفل السنوي بمشاركة كل من السيد يوسف نزال رئيس مجلس إدارة شركة فنادق هوليدي والسيدة ماري نزال بطاينة مؤسس فنادق لاندمارك في الأردن والسيد ايسر بطاينة مدير عام الشركة المالكة.
ويحتفل فندق لاندمارك عمّان كل عام بموظفيه مع مرور عام آخر من النجاح واستكمالا لنشاطاته الداعمة لهم، والتي يسعى من خلالها إلى تهيئة بيئة عمل صحيّة، والتي انعكست بتحقيق أفضل النتائج بالكفاءة المهنية العالية لجميع الموظفين.
وعرض خلال الحفل فيديو لأهم انجازات الفندق للعام 2016 والتي تحققت بجهود الإدارة الى جانب الموظفين، كما قامت السيدة ماري نزال بطاينة مع مدير عام الفندق السيد إبراهيم كراجه بتوزيع الشهادات التقديرية والجوائز على الموظفين، وتلا هذا عروض ترفيهية سلطت الضوء على مواهب الموظفين من رقص وغناء وتمثيل.
ومن جهته قال السيد ابراهيم كراجه في هذه المناسبة: «إننا في فندق لاندمارك عمان نؤمن بأن نجاحنا يتحقق من خلال كل عضو في الفريق، وأن جهودهم المجتمعة هي التي تميزنا كفندق رائد في الأردن. كما أننا نشكل أسرة واحدة ونبذل كل ما في وسعنا لنشعرهم بمدى فخرنا بهم، ونهنئهم على جهودهم الدؤوبة والمتواصلة لتحقيق اعلى المستويات في خدمة زوارنا وضيوفنا».

التعليق