"إس تي إس" أول شركة أردنية تحقق أعلى تصنيف شريك أعمال لـ"ديل إي إم سي"

تم نشره في الثلاثاء 3 كانون الثاني / يناير 2017. 01:00 صباحاً

عمان- الغد -  أعلنت "إس تي إس"؛ الشركة الرائدة في تقديم حلول نظم المعلومات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكاملة في الأردن والمنطقة، عن تحقيقها أعلى تصنيف شريك أعمال لشركة "ديل إي إم سي" العالمية.
وقالت الشركة "هذا الإنجاز يؤكد مكانة إس تي إس في مقدمة الشركات في القطاع كونها الشركة الأولى والوحيدة التي حققت هذا التصنيف في منطقة حوض المتوسط ضمن عدد قليل جداً من مجموعة شركاء "ديل إي إم سي" الحائزة على هذا التصنيف الرفيع".
وحققت "إس تي إس" أعلى درجات التميز والابتكار في تطبيق الحلول التقنية، فضلاً عن تقديم الدعم الفني اللازم للعملاء من مختلف القطاعات.
وأضافت الشركة "يعد هذا الإنجاز المتميز استمرارا لاستراتيجية الشركة بطرح أحدث الحلول التقنية العالمية للسوق العربي بأكمله بأعلى درجات الدعم الفني وبأسعار منافسة".
ويعد أيضاً شهادة تميز وخبرة فريدتين، كونها حققت جميع متطلبات الحصول على هذا التصنيف من شهادات تقنية متقدمة تضمن استمرارية العطاء على أوجه استناداً على المعايير الرفيعة التي عودتنا عليها "إس تي إس" على مر السنين.
وبهذه المناسبة، قال مدير عام العمليات في شركة "إس تي إس" حسام كتخدا "نحن سعداء وفخورون بتحقيقنا هذا التصنيف المرموق كوننا أول وأعرق شريك أعمال لشركة "ديل إي إم سي" في المملكة؛ حيث أثبتنا على مدى 27 عاماً مدى جدارتنا في أن نكون خياراً موثوقاً للشركاء والعملاء، والذي بدوره يعكس قوة كادرنا وحرصه الدائم على الحفاظ على أعلى درجات التعاون مع شركائنا لمواكبة متطلباتهم على أحسن شكل".
من جهته، قال المدير الإقليمي لشركة "ديل إي إم سي" لمنطقتي الأردن ولبنان، محمد هلال "إن هذا الإنجاز يتماشى مع تاريخ شركة "إس تي إس" الحافل والغني بالإنجازات كونها أول شركائنا في المملكة وكونها استمرت بالعمل والتطوير لتتميز عن غيرها بتقديم خدمات لا تضاهى لعملائها لتحظى بثقتهم الدائمة".
ومن الجدير بالذكر أن الإعلان عن هذا الإنجاز تم خلال افتتاح آخر فعاليات شركة "إس تي إس" الدورية بالتعاون مع شركة "ديل إي إم سي" والذي حضره ما يزيد على 150 مختصا من مجالات وقطاعات تكنولوجيا المعلومات كافة.

التعليق