"الأهلي" يدعم مهرجان فنون الأطفال المبدعين في دورته الرابعة

تم نشره في الأربعاء 4 كانون الثاني / يناير 2017. 01:00 صباحاً
  • جانب من فعاليات مهرجان فنون الأطفال المبدعين - (من المصدر)

عمان- دعم البنك الأهلي الأردني مؤخراً مهرجان فنون الأطفال المبدعين في دورته الرابعة لهذا العام، والذي أقيم على مسرح مركز الحسين الثقافي على مدار يومين بتنظيم من الجمعية الأردنية للإبداع بالتعاون مع وزارة الثقافة ووزارة التربية والتعليم ووزارة التنمية الاجتماعية.
وكانت رعاية البنك للمهرجان، والذي تنوعت فعالياته ما بين العروض المسرحية والاستعراضات الراقصة والعزف والغناء الفردي والجماعي والشعر، بالإضافة لمعرض لرسوم الأطفال من أبناء الوطن، قد جاءت لتتماشى أهدافه مع أهداف استراتيجية البنك المتعلقة بالابداع خاصة الموجه لفئة الأطفال والمرتكز على تسخير الفنون والثقافة لتنشئة جيل مبدع ومنتم وقادر على الحفاظ على هويته الوطنية وخدمة قضايا وطنه بإبداع.
وبينت إدارة البنك الأهلي الأردني بأن البنك يحرص على التواجد في المحافل الوطنية بالتركيز على النواحي الفنية والثقافية منها والاحتفاء بالمتميزين والموهوبين، كما أنه يحرص على تقديم دعمه لتطوير الطاقات البشرية الناشئة عبر المشاركة في الارتقاء بالفكر المجتمعي عبر رسائل الفن المعززة للنسيج الاجتماعي والمحفزة للريادة والإبداع.
وفي ختام الفعالية وتقديرا لجهوده في دعم المهرجان، تسلم البنك درعا تكريمية من قبل الجمعية الأردنية للإبداع وذلك خلال الحفل النهائي والذي اقيم في نفس الموقع.

التعليق