"أفيو" 2017 الجديدة كليا من أبو خضر للسيارات

تم نشره في الأحد 15 كانون الثاني / يناير 2017. 01:00 صباحاً

عمان- أعلنت أبو خضر للسيارات (شركة الآليات الرائدة) الوكيل الحصري لعلامات شفروليه، جي إم سي، كاديلاك وأوبل في المملكة، عن وصول شفروليه أفيو 2017 لمعارضها والتي تمتاز بتصميم جديد ومختلف كلياً ذات شكل انسيابي ورياضي؛ حيث ما يميزها هو غطاء المحرك الجديد والواجهة الأمامية مع الشبك المزدوج.
تتميز افيو 2017 بما تمتلكه من مواصفات عديدة، فهي تأتي بمحرك 1.6 ليتر بناقل حركة أتوماتيكي ذي 6 سرعات يمنحك قوة 116 حصانا. ومن المميزات الداخلية مساحة رحبة وتوفر مقودا متعدد الوظائف للسائق ونظاما صوتيا ومنافذ USB. أما من ناحية الأمان فهي مزودة بوسائد هوائية ونظام مكابح مانعة للانغلاق ذي كفاءة عالية وتحتوي على كشافات ضباب لرؤية أفضل عند اللزوم وحساسات تساعد عند الاصطفاف وإطارات قياس 15 إنشا.
كل هذه المواصفات تقدمها افيو وبسعر منافس بـ13.999 دينارا شامل التسجيل والترخيص، كما توفر الشركة تسهيلات للتعامل مع البنوك المحلية وغيرها من أنظمة التسهيلات الداخلية أيضاً.
من جهته، عبر طاهر الحسيني– مدير عام أبو خضر للسيارات، عن إعجابه بهذا التصميم الجديد كليا والحاصل على إطلالة معبّرة جديدة تعكس لمسات شفروليه العالمية المشهورة.

التعليق