"بنك الاتحاد" يطلق حساب التوفير الجديد من "شروق" المخصص للسيدات

تم نشره في الاثنين 23 كانون الثاني / يناير 2017. 01:00 صباحاً


عمان- أطلق "بنك الاتحاد" حساب التوفير الجديد من "شروق" المخصص للسيدات كافة في المجتمع بهدف تمكينهن وتحقيق الأمان لهن ولعائلاتهن، من خلال منحهن الفرصة للفوز بشقة وراتب شهري بقيمة 1000 دينار مدى الحياة، وذلك انطلاقاً من فهم البنك لأولويات السيدات بما يلامس حياتهن.
ويتيح هذا الحساب الفرصة أمام 5 رابحات للتأهل للفوز براتب شهري مدى الحياة من خلال سحب يتم كل شهرين، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى لصاحبة الحظ السعيد، وهي عبارة عن شقة وراتب شهري تبلغ قيمته 1000 دينار مدى الحياة.
ويعد حساب التوفير من "شروق" إضافة قيمة لحسابات التوفير الثلاثة من "بنك الاتحاد"، وهي "ثراء" و"ابني" و"CHAMPION"، والتي تم إطلاقها العام 2013، مستهدفة كل منها فئة من المجتمع تختلف باختلاف متطلباتها وتطلعاتها، إلى جانب تقديمها فرص ربح مجموعة فريدة من الجوائز النقدية والعينية الرائعة والتي يمنحها البنك لعملائه من أصحاب هذه الحسابات المميزة.
وبهذه المناسبة، قالت ناديا السعيد، المدير العام لـ"بنك الاتحاد": "إطلاقنا لـ"شروق" كان وعداً منا للسيدات كافة في المجتمع لتقديم مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية والخدمات المالية وغير المالية بهدف تمكينهن ومنحهن الثقة وإمكانية تحقيق الأمان المادي لهن ولجميع أفراد أسرهن". وأضافت: "قمنا بإطلاق حساب توفير "شروق" لفهمنا أن الأمان للسيدات هو أمان العائلة في منزل دافئ وحياة مستقرة، تحقق راحة البال مدى الحياة".

التعليق