برونسكيل: معسكر منتخب ‘‘تحت 23 عاما‘‘ بالعقبة يحقق أهدافه

تم نشره في الاثنين 23 كانون الثاني / يناير 2017. 01:00 صباحاً
  • الجهاز الفني لمنتخب تحت 23 عاما لكرة القدم - (من المصدر)

عمان - الغد - أكد المدير الفني لمنتخب تحت 23 عاما لكرة القدم ايان برونسكيل، أن المعسكر التدريبي في العقبة حقق أهدافه، من خلال زيادة الانسجام بين جميع عناصر المنتخب والاطلاع على مستوى اللاعبين، تأهبا للتصفيات الآسيوية التي ستقام خلال تموز (يوليو) المقبل، والمؤهلة لبطولة آسيا تحت 23 عاما والتي ستقام في الصين بداية العام المقبل.
وأبدى برونسكيل اعجابه بسير التدريبات ومستوى اللاعبين خلال التجمع الذي يستمر حتى 24 كانون الثاني (يناير) الحالي، مشيرا إلى أن الجهاز الفني أطلع على مستوى اللاعبين فنيا وبدنيا عن قرب ولفت إلى الانسجام الكبير بين كافة عناصر المنتخب، وخاصة اللاعبين الجدد الذين اظهروا الحماس اللازم خلال التدريبات.
وقال: هدفنا الحالي هو زيادة الثقة بين اللاعبين من أجل الوصول إلى الجاهزية التامة قبل الأستحقاق الآسيوي، ونقدر ونشكر كل الأندية التي أبدت التعاون المطلق مع الجهاز الفني خلال الفترة الماضية وسمحت للاعبيها بالالتحاق بصفوف المنتخب خلال المعسكر، مشيرا إلى أهمية دور الأندية في دعم المنتخبات في قادم الاستحقاقات الدولية.
من جانبه، اثنى المدير الإداري للمنتخب وسيم البزور على اجواء المعسكر، الذي جاء قبيل انطلاق مرحلة اياب الدوري، وقدم خلاله اللاعبون مجهودا كبيرا وكانوا على انضباطية كاملة، ما ساهم بشكل مباشر في تحقيق الأهداف المحددة التي وضعها الجهاز الفني.
والتقى المنتخب خلال المعسكر فريق خليج العقبة وفاز عليه 11-3 في مباراة ودية تدريبية، فيما يلتقي الجزيرة الذي يقيم معسكرا هناك عند الـساعة الثانية عشرة ظهر اليوم على ستاد مدينة الأمير حمزة للشباب. 
ويضم الجهاز الفني والإداري للمنتخب المدير الفني إيان برونسكيل، مساعد المدرب خليل فطافطة، مدرب الحراس خلدون أرشيدات، مدرب اللياقة د. ديفيد ويلسون، إداري المنتخب وسيم البزور، والمعالج مأمون حرب، ومحلل الفيديو جمال اللحام ومسؤول اللوازم محمد العلاونة، واللاعبون : رافت الربيع، محمد ابو حشيش، خالد العواقلة، مصطفى عبيد، عدي رمضان، ابراهيم الخب، نور الروابدة، ادهم القرشي، سائد الخزاعلة، حسان الزحراوي، احمد المحارمة، عبيدة الزعبي، وسام دعابس، محمود شوكت، سعد الروسان، محمد الرازم، احمد العرسان، سليمان ابو زمع، بلال الدواود، خالد الدردور، ورد البري، محمد العمواسي، جبر خطاب، عاصم ابو حردان.

التعليق