الفيصلي يبحث عن محترف ثالث

"الآسيوي" يرد بشأن مشاركة شفيع أمام الوحدة و8000 دولار مكافأة تجاوز بينغالورو

تم نشره في الجمعة 3 شباط / فبراير 2017. 01:00 صباحاً
  • حارس مرمى فريق الوحدات عامر شفيع - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم”، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من أخر اخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
الاتحاد الآسيوي: بإمكان شفيع اللعب امام الوحدة
تلقى نادي الوحدات ردا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يؤكد فيه امكانية مشاركة حارس المرمى عامر شفيع، في المباراة المقبلة امام الوحدة الاماراتي يوم الثلاثاء المقبل، في الدور التمهيدي الاول لبطولة ابطال آسيا.
وارسل الاتحاد الآسيوي رده الرسمي يوم أمس، بناء على مخاطبة رسمية من نادي الوحدات الذي حرص على التأكد رسميا من مشاركة الحارس، ليأتي رد الآسيوي بإمكانية مشاركة الحارس شفيع الذي ترفع مشاركته من نسبة تحقيق الفوز، في ظل تألقه الدائم، والثقة التي يمنحها لزملائه، إضافة إلى الرهبة التي يزرعها في نفوس لاعبي الخصم الذين يعرفون شفيع جيدا.
وكان الاتحاد الآسيوي، قد أوقف شفيع 6 مباريات على خلفية مباراة الوحدات مع العهد اللبناني ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
الفيصلي يواصل البحث عن محترف ثالث
يواصل فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، البحث عن محترف اجنبي ثالث، لتعزيز صفوف الفريق خلال مرحلة الاياب من الدوري.
وتملك الاندية حق تسجيل محترف اجنبي جديد، بعد 10 ايام من اغلاق باب الانتقالات، وهو ما يسعى اليه الفيصلي.
ويملك النادي عدة خيارات من ضمنها محترف جزائري ينتظر أن يكون قد وصل إلى عمان أمس، تمهيدا للخضوع لفترة اختبار.
لاعبو الحسين يأملون بتجاوز العقبات المالية امام الوحدات
يأمل لاعبو فريق الحسين اربد لكرة القدم، بتجاوز العقبات المالية التي اعترضت طريقهم خلال تدريبات الاسبوع الماضي، وساهمت في تقليل الحمل التدريبي، قبل أن تصل إلى درجة التلويح بالاحتجاب عن التدريبات، لتضطر الادارة إلى التدخل في لقاء مع اللاعبين خلال تدريب أول من أمس.
ووفق التفاصيل، فقد طالب لاعبو الفريق بالحصول على رواتبهم الشهرية، واحتج البعض على تسليم لاعبين دون غيرهم، بسبب معاناة النادي من شح في الموارد، لترتفع وتيرة المطالبات خلال الاسبوع الحالي، قبل أن تصل إلى ذروتها خلال تدريب الاربعاء الماضي الذي اقيم في الرمثا، بعد أن لوح اللاعبون بالاضراب، قبل أن يستأذنوا الجهاز الفني للحديث مع الادارة بشكل مباشر، وهو ما سمح به المدير الفني بلال اللحام.
وتداعت الادارة إلى ملعب الرمثا يوم الاربعاء، حيث التقت اللاعبين واستمعت إلى وجهة نظرهم، ليدور نقاش مستفيض، تمخض عن التوصل لحل تمثل في منح اللاعبين شيكات، لتعود الامور إلى مجاريها، علما أن النقاشات استنفذت وقت حجز الملعب، لينتقل الفريق إلى ملعب أخر واجراء وجبة تدريبية قصيرة.
ويأمل لاعبو الفريق بتعويض التعثر في التمارين، بالمعنويات العالية والاصرار على تحقيق نتيجة ايجابية تتمثل في الانتقال للدور نصف النهائي، وبالتالي ارضاء جماهير النادي الكبيرة التي تبحث عن لقب محلي.
8000 دولار مكافآة لاعبي الوحدات
حصل لاعبو فريق الوحدات لكرة القدم، على مكافأة مالية مقدارها 8000 دولار، نظير الفوز الذي تحقق الثلاثاء الماضي على فريق بينغالورو الهندي، بالدور التمهيدي الثاني بدوري ابطال آسيا، وبالتالي التأهل للدور التمهيدي الاول بمقابلة الوحدة الاماراتي الثلاثاء المقبل.
وجاءت هذه المكافأة المالية على نفقة رئيس النادي طارق خوري، ونائب رئيس النادي بشار الحوامدة، اللذين يحرصان في اغلب المناسبات على مكافآت نجوم الفريق من حسابهما الشخصي.
وينتظر أن يحصل اللاعبون على مكافآت مالية أكبر، من النادي خاصة والداعمين عامة، في حال نجح الفريق في التأهل لدور المجموعات يوم الثلاثاء المقبل، من خلال اجتياز فريق الوحدة الاماراتي.
عملية للاعب الجزيرة جرار
خضع لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم صدام جرار، الى عملية في المستشفى يوم أمس، لمعالجة الكسر الذي تعرض له في اليد، بعد اصابته خلال تدريب الفريق الذي جرى اول من أمس.
وجاءت اصابة اللاعب بعد تصادمه مع زميله جبر خطاب خلال التدريب، ليتم نقله إلى المستشفى حيث خضع لفحوصات كشفت عن كسر في اليد وبالتالي الحاجة لاجراء عملية جرت أمس.
عمليات انتقال فشلت في اللحظات الأخيرة
شهد اليوم الأخير قبل اغلاق باب الانتقالات الشتوية، فشل العديد من محاولات وصفقات الانتقال، لأسباب عديدة ابرزها التفاصيل المالية.
ابرز تلك الصفقات، كان فشل انتقال حارس مرمى، رغم توصل هذا الحارس الى اتفاق مع ناديين اثنين، وليس ناديا واحد، بعد حصوله على إذن من ناديه الحالي.
وجاء فشل الصفقة بسبب اصرار النادي الاصلي للحارس على الحصول على مبلغ 8 آلاف دينار، مقابل السماح له بالانتقال، وهو ما ادى الى فشل تلك الصفقة، رغم أن المفاوضات استمرت حتى ساعة متأخرة من ليلة الثلاثاء الماضي، اي قبيل ساعات قليلة من اغلاق فترة باب القيد التي استمرت حتى الساعة الثانية عشر ليلا.
وفي ناد اخر، تم الاتفاق مع محترف اجنبي لتمثيل الفريق، حيث تم الاتفاق على كامل التفاصيل المالية، وجرى توقيع عقد مبدئي، تمهيدا لتسجيل المحترف الاجنبي رسميا، قبل أن تفشل الصفقة في الساعات الأخيرة، بسبب الفشل في استحضار اوراق المحترف من ناديه السابق في الخارج.
لاعبون محليون ايضا فشلت صفقات انتقالهم في اللحظات الأخيرة، بعد رفض ناديهم تحريرهم رغم اتفاق مبدئي في السابق على خروجهم.
ووفق المعلومات، فقد قام احد اللاعبين بالاتفاق مع ناديه على فسخ العقد، للانتقال إلى ناد أخر، قبل أن تتبدل الامور في اللحظات الأخيرة، بعدما رفض النادي تحريره مطالبا بمبلغ كبير.
قطع كامل في وتر كاحل ذيابات
كشف الفحص الطبي الجديد الذي خضع له لاعب فريق الحسين اربد شادي ذيابات أول من أمس، عن اصابته بقطع كامل في وتر الكاحل، وبالتالي الحاجة لعملية في اقرب وقت.
اللاعب الذي تعرض لاصابة خلال مباراة الفريق الودية امام العربي الاسبوع الماضي، خضع لفحص طبي كشف عن اصابته بقطع جزئي في الرباط، قبل أن يتجدد الفحص أول من أمس، والذي كشف عن قطع كامل.
الادارة ممثلة برئيس النادي محمد الشرايري، وعدت اللاعب بمحاولة اجراء العملية في اقرب وقت، من خلال العمل على تأمين اجرائها في قطر في حال تيسرت الظروف، لا سيما وأن الدكتور احمد الشرايري الطبيب السابق لفريق الحسين اربد الذي يعمل حاليا مع المنتخبات القطرية، سيبذل جهدا في محاولة تأمين اجراء العملية بالدوحة وتحديدا في مركز سبيتار الطبي.
الاندية تواصل معسكراتها قبيل المباريات
تواصل أندية المحترفين، اقامة معسكرات مغلقة في الفنادق، قبيل موعد مبارياتها بيوم واحد. فريقا الوحدات والحسين اربد اللذان يلتقيان اليوم، ببطولة كأس الاردن لكرة القدم، دخلا أمس في معسكر مغلق في فندقين مختلفين في العاصمة عمان، استعدادا للمباراة المهمة.
فريق الجزيرة ايضا دخل أمس  في معسكر مغلق، استعدادا لملاقاة فريق الصريح اليوم. فيما يدخل فريق الفيصلي معسكرا مغلقا في الفندق اليوم، استعدادا للقاء فريق المنشية يوم غد، رغم أن الفيصلي ضمن التأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

التعليق