الرمثا يواجه الجزيرة

الفيصلي يلاقي الوحدات في نصف نهائي الكأس

تم نشره في السبت 4 شباط / فبراير 2017. 07:43 مـساءً - آخر تعديل في السبت 4 شباط / فبراير 2017. 07:55 مـساءً
  • لاعب الفيصلي أكرم الزوي (يمين) يحاول اقطع الكرة من لاعب المنشية - (الغد)

عمان- الغد -  فاز فريق الرمثا على الأهلي 2-1 السبت في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الحسن بمدينة أربد ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس الأردن لكرة القدم وسجل للرمثا أحمد سمير د. 15 والصربي ماركو د. 63 وسجل للأهلي  يزن ثلجي د.89  من ركلة جزاء.
وبهده النتيجة يرفع الرمثا رصيده لى 13 نقطة منفردا بالصدارة ليواجه الجزيرة في نصف النهائي بينما يواجه الفيصلي الوحدات في مواجهة نهائي مبكر بعد فوزه على منشية بني حسن 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء، وسجل هدف المباراة الوحيد انس جبارات د.89.
وبهذا الفوز يرفع الفيصلي رصيده النقطي إلى 13 نقطة بالمركز الثاني بفارق الأهداف عن الرمثا، وتجمد رصيد المنشة عند 4 نقاط بالمركز الخامس.
وفاز سحاب على نظيره البقعة بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي.
وسجل هدفي الفوز المحترف البرازيلي الجديد ادوارد د. 22 والمحترف السوري معتز صالحاني د.  51 ورفع الفوز رصيد سحاب إلى 6، فيما تجمد رصيد البقعة عند نقطة واحدة في المركز السادس والأخير في هذه المجموعة.
تحديد موعد نصف نهائي ونهائي الكأس
أكد مدير دائرة المسابقات عوض شعيبات ان مباريات نصف نهائي كأس الأردن لكرة القدم ستنطلق يوم 12 أيار(مايو)  بمواجهتي الذهاب وستكون مواجهة الإياب يوم الأربعاء  16 أيار (مايو) على أن تكون مواجهة النهائي يوم الأحد  20 أيار (مايو) على ستاد عمان الدولي.
ويلتقي الرمثا مع الجزيرة على ستاد الحسن والوحدات مع الفيصلي على ستاد الملك عبد الله الثاني في مواجهة الذهاب، ويلتقي الجزيرة مع الرمثا على ستاد الأمير محمد والفيصلي مع الوحدات على ستاد عمان في مواجهة الإياب، ليلتقي الفائز في المبارتين بالمواجهة النهائية.

التعليق