ستيوارت يمثل الاتحاد في ماليزيا ومدرب مهدد بالطرد بسبب اجرة الشقة

الفيصلي يبعد ميلوس ويستدعي بولنديا و80 ألف دولار للوحدات أمام الوحدة

تم نشره في الأحد 5 شباط / فبراير 2017. 12:00 صباحاً
  • الدكتور مازن حتاملة يتوسط عددا من مدربي مدينة كفرنجة المشاركين بدورة التدريب الآسيوية - (من المصدر)
  • رئيس نادي شباب الأردن سليم خير - (الغد)

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
الفيصلي يعود لخيار البولندي بعد ابعاد الصربي ميلوس
في تطورات سريعة شهدها النادي الفيصلي، ليلة أول من أمس ويوم أمس، تم الغاء الاتفاق الذي جرى في الأيام الماضية مع المحترف الصربي ميلوس، وبالتالي مخاطبة اللاعب البولندي للحضور إلى عمان اليوم، لتوقيع عقد احتراف في النادي.
ووفق التفاصيل، فقد رفض النادي الصربي الذي كان يلعب فيه ميلوس، ارسال الأوراق اللازمة لتسجيل اللاعب في الفيصلي، وذلك بسبب خلاف مع ميلوس، ما افسد صفقة الانتقال.
وكان النادي الفيصلي، اتفق مع المحترف الصربي على كامل التفاصيل، وبتنسيب من المدير الفني برانكو، قبل أن تتعقد الأمور بسبب الاوراق اللازمة، ما دفع الفيصلي لغض النظر عن المحترف، وبالتالي السماح له بمغادرة عمان اليوم.
وفور اتخاذه قرار ابعاد ميلوس، عاد الفيصلي لاستئناف اتصالاته مع مهاجم بولندي، سبق وأن تم مخاطبته في السابق، من اجل الاحتراف في صفوف الفريق، ليتم التوصل لاتفاق مبدئي، بانتظار حضور البولندي إلى عمان للتوقيع الرسمي.
وتفيد المعلومات أن المحترف البولندي، يعتبر معروفا لبرانكو، بحكم اشرافه على تدريبه اثناء تواجد المدرب في الدوري التايلندي حيث كان اللاعب يحترف هناك.
مدرب الحسين يدرس جميع الخيارات
يدرس المدير الفني لفريق الحسين إربد بلال اللحام، العديد من الخيارات المتعلقة بمستقبله مع الفريق، بما فيها خيار الاستقالة إذا لم يتم حل بعض الإشكاليات.
ووفق مصدر مقرب من بلال، فأن المدرب لم يتحدث عن الاستقالة بعد مباراة الوحدات، ولم يناقش الإدارة في هذا الموضوع، ولكنه بدا مستاء من ما اسماه "بالهجوم الموجه نحو اللاعبين والجهاز الفني"، ما اشعره بالامتعاض والتفكير بتقديم الاستقالة.
وأشار المصدر إلى أن بلال لم يحسم خياراته، بانتظار اجتماعه مع الإدارة لمناقشة الموضوع، قبل اتخاذ الخطوة المقبلة التي تتوقف على حل بعض المواضيع.
80 ألف دولار للوحدات بعد الفوز على الوحدة الإماراتي
سيحصل فريق نادي الوحدات لكرة القدم، على مبلغ 80 إلف دولار، في حال تمكن يوم الثلاثاء المقبل، من الفوز على فريق نادي الوحدة الإماراتي في اللقاء الذي سيقام في أبو ظبي، في إطار منافسات الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال آسيا.
وتأتي هذه الجائزة من الاتحاد الآسيوي الذي خصص هذا المبلغ، للفريق المتأهل إلى دوري المجموعات بالبطولة الآسيوية الاقوى.
سليم خير رئيسا لنادي شباب الأردن
حافظ رئيس نادي شباب الأردن سليم خير على مقعده رئيسا للنادي، في ظل اغلاق باب الترشح للانتخابات التي كانت مقررة يوم أول من أمس، قبل أن يتم تأجيلها لمدة أسبوعين لعدم اكتمال النصاب.
ولم يترشح منافس لخير على مقعد رئاسة النادي، وبالتالي ضمان الاحتفاظ بالرئاسة، بانتظار اجراء الانتخابات لاختيار 10 أعضاء لمجلس الإدارة.
ويعتبر خير من رؤساء الأندية الأكثر غيرة على مصلحة أنديتهم، ما ساهم في تحقيق إنجازات كثيرة للنادي في زمن قياسي.
4 لاعبين لن يرافقوا الوحدات للإمارات
لن يتمكن 4 لاعبين من مرافقة فريق الوحدات لكرة القدم إلى العاصمة الاماراتية أبو ظبي، لملاقاة فريق الوحدة يوم الثلاثاء المقبل بالدور التمهيدي الأول بدوري أبطال آسيا.
وسيخلو كشف الفريق من اللاعب عبدالله ذيب بسبب الإصابة، فيما لم يختر الجهاز الفني اللاعبين أحمد هشام وحاتم أبو خضرة ومحمد ابو نبهان.
مدير فني مطالب بدفع اجرة الشقة
بات مدير فني لاحد أندية المحترفين، مهددا بالطرد من شقته، في ظل عدم التزام ناديه بدفع اجرة الشقة الشهرية.
وعانى المدير الفني في الأيام الأخيرة، من كثرة مطالبة اصحاب الشقة بالاجرة، ما سبب له الاحراج، ودفعه لمحاولة الضغط على الادارة للايفاء بالتزاماتها.
ويأمل المدرب بان تستجيب الإدارة في اقرب وقت لطلبات اصحاب لاشقة، خشية من تعرضه للمزيد من المواقف المحرجة التي قد تصل إلى اخراجه من السكن.
حضور ملفت لمدربي كفرنجة بالدورة الآسيوية
تشهد دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث "C"، المنعقده حاليا في عجلون، حضورا لافتا لمدربي مدينة كفرنجة، في مشهد يؤكد شغف هؤلاء المدربين في التدرج في سلك التدريب، لا سيما وأن هذه المدينة زاخرة بالمواهب الكروية التي خرجت لاعبين للمنتخبات الوطنية أندية المحترفين.
ويشارك في دورة التدريب مدربون من مدينة كفرنجة ابرزهم سامر حسن ومحمد بني سلمان ومأمون بني نصر وزاهي عنانزة، حيث انضم هؤلاء المدربين لنجوم الكرة المحلية السابقين أمثال أحمد هايل ومحمد خميس وحاتم عقل وقصي أبو عالية ومحمد المحارمة وأحمد الداود الذين يشاركون ايضا في الدورة التي يحاضر فيها المحاضر الآسيوي وليد فطافطة ويساعده أحمد الدرزي.
الدورة التي تضم ايضا مدربين من مختلف مناطق محافظة عجلون، يرغبون في اقتحام عالم التدريب، شهدت يوم أمس عددا من المحاضرات النظرية والعملية والتي كان ابرزها محاضرة الدكتور مازن حتاملة عن علم النفس الرياضي.
يشار إلى أن منسق الدورة مالك فريحات، يبذل جهدا كبيرا لتوفير كافة متطلبات الدورة، التي تعتبر من الدورات الأكثر نجاحا بشهادة المشاركين.
ستيوارت يمثل اتحاد الكرة في ماليزيا
ينتظر أن يمثل المدير الفني لاتحاد كرة القدم ستيوارت، الاتحاد في الورشة التي يعقدها الاتحاد الآسيوي في ماليزيا اعتبارا من يوم 13 الحالي.
ووفق الترتيبات التي ما تزال سارية حتى الآن، فان ستيوارت سيمثل الاتحاد إلى جانب مدير دائرة التدريب والتطوير في الاتحاد زياد عكوبة.
يشار إلى أن اتحاد كرة القدم، قرر عدم تجديد عقد ستيوارت الذي يمتد حتى 17 آذار (مارس) المقبل.
الرمثا لم ينجح في الوصول إلى الدردور
لم ينجح فريق الرمثا لكرة القدم، في الوصول إلى مهاجمه حمزة الدردور خلال اليومين اللذين سبقا مباراة الفريق أمس أمام الاهلي، قبل أن يواصل اللاعب احتجابه ايضا عن المباراة الأخيرة أمام الاهلي.
وأكد الرمثا انه حاول خلال اليومين الماضيين التواصل مع المهاجم، إلا انه فشل في ذلك بعدما اصطدم باغلاق اللاعب لهاتفه الخلوي.
واعلن الرمثا انه لم يقرر حتى يوم أمس، فيما إذا كان اللاعب سيتعرض لعقوبة، بانتظار الاستماع من اللاعب لأسباب غيابه قبل اتخاذ الخطوة المقبلة.
مشاركة ايجابية لأكاديمية أردنية في بطولة شرم الشيخ
حققت أكاديمية نجوم الغد التي يشرف عليها المدرب محمد العبابنة، نتائج جيدة في  بطولة شرم الشيخ  لمواليد 2003 التي تنظمها اكاديمية  الدراويش المصرية.
وحقق فريق أكاديمية الغد فوزين على أكاديمية الدفاع الجوي المصرية 2-0، وعلى فريق أكاديمية نادي البحرية المصري 2-0، ليتأهل للدور نصف النهائي.

كواليس النجوم

• الدكتور ناجح ذيابات المدير الفني السابق لفريق الرمثا لكرة القدم، القى يوم أمس محاضرة بالمدربين المشاركين في دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثاني (B) المنعقده حاليا في جامعة العلوم والتكنولوجيا...محاضرة ذيابات تلخصت حول طريقة واسلوب لعب فريق الرمثا خلال الفترة الماضية.
• لاعبو فريق الجزيرة لكرة القدم، الذين لم يشاركوا في مباراة الفريق الأخيرة بالكأس أمام فريق الصريح، خاضوا يوم أمس مباراة ودية صباحية مع فريق الوحدة أحد أندية الدرجة الأولى في المباراة التي انتهت جزراوية بنتيجة 3-1.
• اللاعب الأردني المحترف في صفوف فريق نادي الطائي السعودي عيسى السباح، سجل هدفا من اصل ثلاثة فاز فيها فريقه على فريق الجيل في المباراة التي اقيمت أول من أمس، ضمن منافسات دوري أندية الدرجة الأولى في السعودية.
• الجهاز الفني الاجنبي لفريق نادي الرمثا لكرة القدم المكون من مدربين بوسنيين وصربيين، حققوا شروط اتحاد الكرة من ناحية امتلاكهم لشهادات تدريبية معترف بها...البعض كان متخوفا من عدم امتلاكهم للمؤهلات المناسبة، قبل أن يؤكد اتحاد كرة القدم اعتماد كامل اعضاء الجهاز الفني لامتلاكهم جميع الشهادات المطلوبة.
• المدرب هشام عبدالمنعم، يبذل جهدا كبيرا لتحضير فريق شباب الحسين لكرة القدم، تمهيدا للمشاركة في دوري أندية الدرجة الثانية..المدرب والفريق يعانون فقط من الأمور المالية.
• لاعبو فريق شباب الأردن لكرة القدم، توجهوا من عمان إلى مدينة الكرك أول من أمس الساعة 11 صباحا، لملاقاة فريق ذات راس في المباراة التي انطلقت عند الساعة الثالثة مساء يوم الجمعة...اللاعبون أدوا صلاح الظهر في الكرك، قبل أن يتوجهوا إلى الملعب في المباراة التي انتهت شبابية بنتيجة 1-0.
• تفاعل الجمهور الأردني وتشجيعه للمنتخب المصري في بطولة أمم افريقيا، وصل ذروته خلال ركلات الترجيح أمام منتخب بوركينا فاسو...الجمهور الأردني الذي تكدس في المقاهي خلال مباراة نصف النهائي لتشجيع المنتخب المصري أمام بوركينا فاسو، بدأ وكأن المنتخب الوطني "النشامى" يلعب في المباراة من خلال تفاعله مع ركلات الترجيح، ومساندته لفريق مصر، قبل ان تعم الفرحة التجمعات بعد أن نجح حارس المرمى الحضري من صد ركلتين وقيادة منتخب بلاده للنهائي الذي يقام اليوم أمام منتخب الكاميرون.
• لاعب فريق الوحدات لكرة القدم رجائي عايد، هو اللاعب الوحداتي الوحيد الذي لم تصل تأشيرة دخوله الاراضي الإماراتيه حتى عصر يوم أمس...الوحدات الذي يغادر إلى الإمارات عند الثانية من فجر اليوم الاحد، لمواجهة الوحدة الإماراتي يوم الثلاثاء المقبل، قرر اصطحاب عايد إلى الامارات رغم عدم حصوله على التأشيرة، على أمل أن يتم حل الموضوع هناك.
• الجهاز الفني الجديد لفريق شباب الأردن، يسعى لترتيب أوراق الفريق للمرحلة المقبلة، بعد مغادرة عدد من اللاعبين وإصابة آخرين..الفريق يفتقد حاليا لجهود رواد خيزران وشريف عدنان وأنس حجي بسبب الإصابة، فيما غادر الفريق عبدالآله الحناحنة ومالك شلبية، ما يدفع المدرب لاعادة ترتيب الفريق مجددا.

التعليق