"العقارات المتحدة" و "العدناني" توقعان اتفاقية لافتتاح ناد صحي (Spa)

تم نشره في الأحد 5 شباط / فبراير 2017. 01:00 صباحاً

عمان- وقَّعت شركة العقارات المتحدة - الأردن؛ والتي تعتبر شريكاً استراتيجيا في مشروع العبدلي، اتفاقية مع مجموعة العدناني لإنشاء نادي صحي (Spa) في العبدلي مول.
وقد وقع الاتفاقية كل من المهندس عبد المجيد الكباريتي، الرئيس التنفيذي لشركة العقارات المتحدة -الأردن والمهندس علاء العدناني، الشريك الإداري لمجموعة العدناني، حيث تهدف الاتفاقية لافتتاح نادي صحي (Spa) الذي يقدم خدمات متعددة للسيدات تعنى بصحة المرأة ورونقها.
وصرح المهندس عبد المجيد الكباريتي، الرئيس التنفيذي لشركة العقارات المتحدة - الأردن عن هذه الاتفاقية قائلاً: "نطمح من خلال هذه الاتفاقية إلى توسيع قاعدة الخدمات التي نقدمها في العبدلي مول، حيث إن هذه الخدمات لن تخدم فقط رواد المول، بل ستعمل على خدمة منطقة العبدلي بأكملها"، وأضاف قائلا: "يشكل النادي الصحي (Spa) إضافة نوعية مميزة ذات تصنيف سبع نجوم، إذ نعمل دوما على إضافة التنوع في الخدمات التي نوفرها في مرافق المول لنضمن لزواره تجربة تسوق متكاملة".
فيما أعرب المهندس علاء العدناني، الشريك الإداري لمجموعة العدناني عن سعادته بهذه الشراكة قائلا: "يسعدنا أن نتوسع في عمان، وأن نصل بخدماتنا المميزة ذات الخبرة الطويلة للعبدلي مول لنقدم من خلاله هذا التميز من الخدمات التي تعنى بصحة المرأة وجمالها ".

التعليق