اكتمال فرق المربع الذهبي في خماسي الصالات

تم نشره في الاثنين 6 شباط / فبراير 2017. 01:00 صباحاً

عمان- الغد- اكتملت اضلاع المربع الذهبي لبطولة خماسي الصالات لموسم 2016 - 2017، وذلك عقب إنتهاء الجولة الأخيرة الجمعة 3 الماضي، حيث احتلت فرق حمادة والديوان وشقير والقوقازي المراكز الأربعة الأولى على التوالي في ترتيب البطولة.
ويتربع فريق حمادة على صدارة ترتيب البطولة برصيد 38، عقب فوزه على القوقازي الذي توقف رصيده عند النقطة 31، بينما ارتقى الديوان للنقطة 32 في المركز الثاني عقب تعادله مع نظيره شقير في المركز الثالث برصيد 31 بفارق المواجهات عن القوقازي.
وحسب مسؤول كرة الصالات صلاح أبو جعفر، ستقام مباريات المربع بنظام الدوري من مرحلتين (ذهابا وإيابا)  خلال11 - 14 شباط (فبراير) الحالي، على أن يشهد يوم 17 ذات الشهر المباراة النهائية في صالة قصر الرياضة.
وأضاف: " قوة المنافسة التي شهدتها البطولة منذ الجولة الأولى حتى الأخيرة خاصة بين فرق الصدارة، تعكس المستوى الفني العالي الذي تتمتع به فرق الصالات"، وتابع: "وبالنظر للترتيب النهائي لسلم الترتيب نجد أن المستويات متقاربة والمنافسة تواصلت حتى الرمق الأخير".
يذكر أن الدائرة الفنية ستعقد في اتحاد كرة القدم عند الساعة الثانية ظهر يوم غد، اجتماعا في مقر الاتحاد بحضور ممثلي أندية المربع الذهبي، لبحث الترتيبات النهائية للمباريات الختامية حسب التاريخ المعلن.

التعليق