إطلاق برنامج "إعادة التأمين وتطبيقاتها" في آذار

تم نشره في الخميس 16 شباط / فبراير 2017. 01:00 صباحاً

عمان-الغد- يقيم الاتحاد الأردني لشركات التأمين برنامجا تدريبيا بعنوان "إعادة التأمين وتطبيقاتها في مختلف فروع التأمين" للفترة الواقعة بين يوم الثلاثاء 7/3/2017 ولغاية يوم الخميس 9/3/2017.
ويمتد البرنامج بواقع 16 ساعة تدريبية لمدة (3) أيام تدريبية فعلية في القاعة الرئيسية في مقر الاتحاد الأردني لشركات التأمين.
وسيشارك في البرنامج عدد من مدراء شركات التأمين ومدراء دوائر إعادة التأمين ورؤساء أقسام مختلف فروع التأمين في شركات التأمين المحلية اضافة الى استقطاب مشاركين من (4) دول عربية وهي العراق، ليبيا، فلسطين والكويت حيث من المتوقع ان يصل عدد المشاركين الى (40) مشاركا من العاملين في شركات التأمين وإعادة التأمين وهيئات الرقابة والاشراف على أعمال التأمين ووسطاء التأمين والمهتمين بموضوع البرنامج من المؤسسات والجهات الأخرى ذات العلاقة.
وسيتم خلال هذا البرنامج تعريف المشاركين بجوانب إعادة التأمين من ناحية التعريف بها وأسواقها ووظائف إعادة التأمين وبنود وخصائص عقد إعادة التأمين، كما يهدف البرنامج الى التعريف بأنواع اتفاقيات الإعادة النسبية وغير النسبية سواء أكانت اتفاقية أو اختيارية وتجديدها وتطبيقات الإعادة في مختلف فروع التأمين بالاضافة الى تسعير اتفاقية فائض الخسارة وتجديد اتفاقيات الإعادة وكيف يدير معيدو التأمين الخطر.

التعليق