“تاهو ميدنايت 2017”.. التصاميم العصرية والقدرات الفائقة

تم نشره في الخميس 16 شباط / فبراير 2017. 01:00 صباحاً

دبي- تعيد “شفروليه” تسليط الأضواء على اللون الأسود في الجانب المظلم من الفخامة بإطلاقها للإصدار المتميز والمحدود، “تاهو ميدنايت” الجديد. ويدمج هذا الإصدار التصاميم العصرية بالقدرات الفائقة والأداء الفعال، يقدم تاهو 2017 تجربة قيادة فاخرة ومظاهر بصرية قاتمة مستكملاً بذلك حضوره الواثق والأنيق على الطرقات وفي الحالات كافة.
وتناسباً مع مظهره الذي يرمز للثقة، يتألق تاهو 2017 بمواصفاته المطورة والتي تتضمن شبك تهوئة أماميا فعالا يعزز الأداء الإيروديناميكي عند القيادة على الطرقات السريعة. إضافة إلى المواصفات المتوفرة اختيارياً كنظام الفرملة الأمامية الأتوماتيكية عند السرعة المنخفضة والمقاعد الأمامية القابلة للتدفئة والتبريد القياسية على فئة LT.
ويبدو الإصدار الجديد من تاهو أكثر فخامة من أي وقت مضى؛ حيث حققت الإضافات البصرية عليه شهرة واسعة ولاقت رواجاً واسعاً في الأسواق، مما يمنح العملاء تميزاً استثنائياً عن السائقين كافة ويمنحهم الشعور بالتألق من خلال قيادتهم لهذا الإصدار المحدود من المركبات. وبإضافته للعجلات السوداء التي تتناسق مع شعارات شفروليه السوداء واللون الأسود الخارجي، فإن هذا الإصدار المحدود سيضمن لك التميز أينما حللت.
وقال عبد الله مدهون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شفروليه، جي إم الشرق الأوسط: “إن عملاءنا المهتمين بسيارات شفروليه الرياضية المتعدة الاستعمالات في الشرق الأوسط يجرون تعديلات دائمة على سياراتهم من هذه الفئة لتتناسب مع شخصياتهم بشكل متكامل، مما يؤدي إلى إنفاقهم لمبالغ في سوق الإكسسوار للحصول على التصاميم التي يريدونها. إن إطلاقنا للإصدار الجديد تاهو Z71 ميدنايت يمكننا من تقديم طرازات استثنائية لعملائنا من المصنع متلائمة مع رغباتهم وأذواقهم، ومتناسبة مع توقعاتهم من شفروليه تاهو الأيقونة”.

التعليق