الجاذبية عنوان موضة الإكسسوارات في ربيع/صيف 2017

تم نشره في الأحد 26 شباط / فبراير 2017. 01:00 صباحاً

فرانكفورت- قالت خبيرة الموضة الألمانية جابرييلا كايزر إن الجاذبية تمثل عنوان موضة الإكسسوارات في ربيع/صيف 2017، حيث تطل الإكسسوارات بتصاميم لافتة للأنظار لتضفي على المظهر لمسة أناقة نهائية.
وأوضحت كايزر أن القلائد العريضة تشهد رواجا كبيرا هذا الموسم، كما يمكن للمرأة خطف الأنظار إليها من خلال الأساور النحيفة الكثيرة.
وتزين الشُرّابات هذا الموسم كلا من القلائد والأقراط والحقائب، لتمنح المرأة إطلالة فلكلورية جذابة.
أما الحقائب فتطل هذا العام بتصاميم متفردة؛ حيث توجد موديلات تبدو كما لو كانت حقيبتين متداخلتين، في حين تزادن موديلات أخرى بنماذج مصغرة تعرف باسم XS.
كما تتلألأ الحقائب هذا الموسم بالألوان الميتالك البرّاقة كالفضي، فضلا عن العودة القوية لحقائب الظهر، التي تستلهم روح التسعينيات لجذابة.
الساتان يكسو الأحذية
أفادت مجلة "إيلي" الألمانية بأن الساتان يكسو الأحذية في 2017، ليُضفي على المظهر لمسة رقة وأنوثة.
وأوضحت المجلة في موقعها على الإنترنت أن الساتان، الذي تُصنع منه ملابس اللانجيري أساسا، يزين هذا الموسم الأحذية ذات الكعب العالي والصنادل والأحذية الرياضية والباليرينا وحتى الشباشب، ليمنح المرأة إطلالة أنيقة وفخمة.
ولتأكيد المظهر الجذاب، تزهو الأحذية المصنوعة من الساتان بألوان ساطعة ومشرقة، مثل الوردي الصارخ، وكذلك ألوان الأحجار الكريمة، مثل الأخضر الزمردي والأزرق الكوبالت.
 أوردت مجلة "إيلي" الألمانية أن الكاروهات تزين السراويل القماشية في ربيع/صيف 2017، لتمنح المرأة إطلالة كلاسيكية أنيقة.
وأضافت المجلة في موقعها على الإنترنت أن السروال المزدان بالكاروهات يطل هذا الموسم بقصّة واسعة وفضفاضة ليمنح المرأة إحساسا بالراحة، مشيرة إلى إمكانية تنسيق هذا السروال مع بلوزة ذات كرانيش وحذاء رياضي، وذلك للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة وعملية في آن واحد.  -(د ب أ)

التعليق