استثمار صناعي جديد في مدينة الحسين بن عبدالله الثاني

تم نشره في الثلاثاء 28 شباط / فبراير 2017. 01:00 صباحاً

عمان - الغد - استقطبت مدينة الحسين بن عبدالله الثاني الصناعية في الكرك استثمارا صناعيا جديدا في مجال الصناعات الغذائية (متخصص بصناعة الآيس كريم) بحجم استثمار يزيد على المليون دينار سيوفر قرابة 20 فرصة عمل على المدى القريب، فيما يتوقع أن يوفر قرابة 50 فرصة عمل على المدى البعيد لأبناء وبنات المحافظة التي بدأت تشهد طلباً استثماريا متناميا من خلال المدينة الصناعية التي تعتبر احدى ركائز التنمية الاقتصادية فيها.
ووقعت شركة المدن الصناعية الأردنية التي تملك وتدير وتسوق المدينة إتفاقية الاستثمار الجديد مع شركة الموطأ الأردنية لصناعة الآيس كريم التي أكدت أن قرار اقامة مصنعها في مدينة الحسين بن عبدالله الثاني الصناعية جاء بعد دراسة مستفيضة لمواقع المدن الصناعية في مختلف مناطق المملكة وما تقدمه من تسهيلات وحوافز واعفاءات ضريبية.
ورحّب الرئيس التنفيذي لشركة المدن الصناعية د. جلال الدبعي بانضمام شركة الموطأ لقافلة الإستثمارات الصناعية في مدينة الحسين بن عبدالله الثاني الصناعية مستفيدة من جملة الحوافز التي أقرتها الشركة، بالإضافة إلى الحوافز التي يمنحها قانون الإستثمار لتشجيع جذب واستقطاب الإستثمارات الصناعية للمدينة.
من جانبه، أثنى مدير عام شركة الموطأ لصناعة الآيس كريم على المزايا الاستثمارية التي تتمتع بها المدينة الصناعية، مؤكدا التزم الشركة ونيتها مضاعفة عدد فرص العمل التي يتوقع أن تصل لغاية 50 فرصة خلال مراحل المشروع.

التعليق