منتخب الرجبي يشارك بكأس آسيا في الدوحة

تم نشره في الخميس 2 آذار / مارس 2017. 01:00 صباحاً

عمان-الغد- وصل وفد المنتخب الوطني للرجبي السباعي أمس، إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في بطولة كأس آسيا "المستوى الثاني" التي تفتتح يوم غد، بمشاركة منتخبات الإمارات، الهند، باكستان، الفلبين، سنغافورة، تايلاند، بنغلاديش، إيران، نيبال، قطر، إضافة إلى الأردن.
وقسمت المنتخبات المشاركة في البطولة على أربع مجموعات؛ حيث أوقعت القرعة الأردن في المجموعة الأولى إلى جانب كل من باكستان وسنغافورة.
وسيتأهل الفائز بلقب هذه البطولة للمشاركة في سلسلة كأس آسيا لسباعيات الرجبي "المستوى الأول"، والتي تتكون من ثلاث بطولات تقام خلال الفترة من 1 أيلول (سبتمبر) إلى 14 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.
وكان المنتخب الوطني استعد لهذه البطولة طيلة الأسابيع الماضية بقيادة المدرب الإنجليزي جرايم فوربز، وذلك من أجل تحقيق النتائج المأمولة واكتساب المزيد من الخبرة.
ويتكون وفد المنتخب من المدرب فوربز ومساعده فريح قعوار ومدير الفريق جيسي ليبتز والطبيب المعالج هادي سماعنة، إضافة إلى 12 لاعبا هم: محمد الماجد، زيد عربيات، محمد أبو سمرة، طاهر حمدان، معتز الماجد، أحمد حموقة، عزيز أبوخلف، فراس خليفة، شادي زريق، أحمد أبو الفيلات، زيد كيلاني، عبدالله ناغوي.

التعليق