"هواوي" تطلق سلسلة الهاتفين الجديدين المنتظرين "P10" و"P10 Plus"

تم نشره في الثلاثاء 7 آذار / مارس 2017. 01:00 صباحاً


عمان- من مؤتمر ومعرض الجوال العالمي MCW 2017، أطلقت مجموعة "هواوي" لأعمال المستهلك هاتفي HUAWEI P10 وHUAWEI P10 Plus، وهما الإضافة المنتظرة لسلسة هواتف P التي تقدم مزيجاً رائعاً بكل ما هو جديد من الأجهزة الجذابة والبرمجيات المتطورّة. وأرادت "هواوي" الارتقاء بهذه الهواتف إلى مستوى جديد، فصممتها بألوان عصرية جديدة ولمسات جمالية متميزة، كما وزودتها بخصائص فريدة منها الكاميراتان الأمامية والخلفية من لايكا اللتان تقدمان مميزات تصوير البورتريه الأكثر تطوّراً لالتقاط صور جميلة كغلاف المجلات.
وفي معرض تعلقيه على إطلاق سلسلة الهواتف الجديدة، صرّح ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك، قائلاً: "ما تزال الثقافة والتكنولوجيا تلتقيان في كل ناحية من العالم، ولهذا السبب نريد طرح منتجات وتجارب جديدة تسهم في تحسين حياة المستهلكين وتعزيزها". وتابع: "يجمع هاتفا HUAWEI P10 وHUAWEI P10 Plus ما بين المواصفات التصويرية الاستثنائية والابتكار في التصميم والأجهزة لمنح المستخدم تجربة استعمال فريدة ولا تضاهى".
ويجسّد هاتفا HUAWEI P10 وHUAWEI P10 Plus اللذان سيطلقان قريباً في منطقة الشرق الأوسط، التزام "هواوي" الدائم بالارتقاء بمعايير الأداء إلى مستويات جديدة وتشجيع المستخدمين على التعبير والإبداع. وتمنح الهواتف الجديدة، التي ستتوفر قريباً في الشرق الأوسط، المزايا الآتية:

التعليق