"التأمين الإسلامية" تحصل على شهادة نظام إدارة الجودة

تم نشره في الأربعاء 8 آذار / مارس 2017. 01:00 صباحاً
  • الشهادة التي نالتها شركة التأمين الإسلامية - (من المصدر)

عمان- حصلت شركة التأمين الإسلامية على شهادة نظام إدارة الجودة العالمية (2015:ISO9001)، وبذلك تكون أول شركة تأمين إسلامية في الأردن تحصل على هذا التصنيف العالمي في الجودة، وهو أحدث إصدارات أنظمة إدارة الجودة.
وبهذه المناسبة، عبّر الأستاذ موسـى شــحادة رئيـس مجلـس إدارة شـركة التأمـين الإسـلامية، عن سعادته بتحقيق إدارة شركة التأمين الإسلامية لهذا الإنجاز الذي يؤكد متانة وتكامل النظام الإداري الداخلي في الشركة، وهو ما يحقق التطلعات لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال مسيرة عمل الشركة في مجال التأمين التكافلي الإسلامي.
كما أشار إلى أهمية هذه الشهادة في ضمان التحسين المستمر لمختلف عمليات الشركة، وتحقيق أعلى معايير الكفاءة والجودة في الأداء وتوفير أرقى الخدمات التأمينية التكافلية ومنها (خدمات التأمين على الحياة والحوادث والحرائق والتأمين البحري والصحي..الخ)، وتطبيق النظام التكافلي الإسلامي في سوق التأمين الأردني بنجاح خدمة للاقتصاد الوطني والمحافظة على مكانة مميزة في سوق التامين التكافلي الإسلامي داخل الأردن وخارجه.
ومن جانبه، أشاد السيد أحمد صبَّاغ مدير عام شركة التأمين الإسلامية، بالجهود المبذولة من فريق عمل الشركة للحصول على هذه الشهادة، وهو ما يعكس منهجية الشركة الراسخة لتحسين الجودة في مجالات عملياتها ومنتجاتها، والتزامها بالتطوير المستمر لتواكب التطورات العالمية الحاصلة في مجال الأعمال.
كما أكد السيد أحمد صبّاغ، أن النظام الإداري السليم والراسخ في الشركة والذي يتوافق مع أعلى معايير الجودة كان له دور رئيس في حصول الشركة على هذه الشهادة ومكنها من اجتياز معايير التدقيق ومطابقة نظام إدارة الجودة المطبق في الشركة للمتطلبات الخاصة بمواصفات الجودة العالمية آيزو ISO9001. لتبقى شركة التأمين الإسلامي في الصدارة دائماً محققة أعلى معايير الجودة الإدارية ومعززة مفهوم التأمين التعاوني، مؤكداً السير بالنهج نفسه لتحقيق المزيد من الإنجازات.

التعليق