"هواوي" تطلق مجموعة هواتف 2017 "GR5,GR3" الذكية في الأردن

تم نشره في الأحد 12 آذار / مارس 2017. 01:00 صباحاً

عمان- أطلقت شركة "هواوي" لأعمال المستهلك مجموعة من هواتف GR5,GR3 2017 في السوق الأردني، وذلك خلال لقاء صحفي لممثلي وسائل الإعلام والصحافة الأردنية، في مطعم La Capital، الكائن في فندق الفورسيزونز، في 6 آذار (مارس) الحالي.
وتعرف الحضور على نسخة 2017 من هواتف (GR5,GR3)، وعلى أهم المواصفات والتقنيات التي تتمتع بها عائلة GR الذكية والميزات التكنولوجية الفريدة من نوعها، فضلا عن أسعارها المعقولة التي تناسب متطلبات الزبائن واحتياجاتهم على اختلاف أنواعها. وكان من أبرز الخصائص التقنية التي أثارت فضول الحضور، تمتع الـGR5 2017 بكامرتين خلفيتين، الأمر الذي كان حصرا على الأجهزة الأعلى فئة فقط، وخاصية تكرار إشارة WiFi في جهاز الـGR3 2017 المصمم بالكامل من الزجاج، إضافة لعدد من المستشعرات أهمها مستشعر الأصبع متعددة الوظائف.من جهته، قال نائب المدير التنفيذي لشركة "هواوي" الأردن، السيد معتصم شحادة "تحرص شركة هواوي على توفير منتجات لا تضاهى من حيث التصميم والتصوير وجمالية الألوان، بالإضافة الى الأداء القوي والتقنيات عالية الجودة. وقد جاءت هواتف هواوي الجديدة GR3 وGR5 2017 لتؤكد استمرار الشركة طرح فئات الهواتف الذكية التي تتناسب واحتياجات السوق، مع ضمان قيمة سعرية مقبولة و إمكانات متقدمة مقارنة بالأجهزة الأخرى".
ويتوفر جهاز 5GR 2017 الجديد من هواوي بألوان متنوعة من الرمادي أو الذهبي، ويعمل وفق نظام أندرويد 6.0. ولعل أبرز ما يمتاز به جهاز GR5 2017 تصميمه المعدني العالي الجودة الذي يأتي بشاشة جميلة وكبيرة وعريضة تصل الى FHD 5.5 تزيد من متعة تصفح الصور ومشاهدة الفيديوهات.

التعليق