"البوليفارد أرجان" يوزع طرودا غذائية بالتعاون مع تكية أم علي

تم نشره في الاثنين 13 آذار / مارس 2017. 01:00 صباحاً

عمان- قام فندق البوليفارد أرجان من روتانا بتنفيذ حملة جديدة لتوزيع طرود غذائية للأسر المحتاجة والمعتمدة من قبل تكية أم علي، وبتطوع مجموعة من موظفي الفندق في توزيع الطرود على مستحقيها.
وتأتي هذه الحملة تأكيداً للشراكة الاستراتيجية المميزة التي عقدها الفندق مع تكية أم علي، إيمانا منه بأهمية الدور الذي تقوم به التكية في توفير الدعم الغذائي المستدام ولمكافحة الفقر في أنحاء المملكة كافة.
وأكد مدير عام الفندق رائد ربيع، أن هذا النوع من الحملات والمبادرات المجتمعية يأتي ضمن إطار مسؤولية الفندق الاجتماعية الهادفة إلى دعم جهود التنمية على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي من خلال تأمين العيش الكريم للأسر المحتاجة وفق الأسس التي تختارها وتحددها تكية أم علي.
وأشار ربيع إلى أن مشاركة موظفي الفندق في هذه الحملة تعد جزءا من الخطة الاستراتيجية للفندق التي تهدف إلى تعزيز ثقافة العمل التطوعي وتحفيز الموظفين على خدمة المجتمع.
وتابع ربيع “أن الفندق ليس منشأة سياحية فقط تسعى الى الارتقاء في الأجواء السياحية في المملكة وفق أعلى المعايير العالمية فقط، بل يسهم بالقيام بدور إنساني فعّال في خدمة المجتمع ومد يد العون للمحتاجين، ومن هنا جاءت حملة الفندق لتقف إلى جانب هذه الجمعيات الخيرية ومدّها بما تحتاجه من احتياجات تساعدها على تخفيف الضغوط المعيشية”.
وأكد ربيع أن الفندق سيقوم بتعزيز وتطوير هذه الحملات في المستقبل، لتشمل مزيداً من الأسر المحتاجة، وزيادة عدد المستفيدين.

التعليق