"إيجل هيلز" تبدأ تسليم المرحلة الأولى في قرية الراحة بمرسى زايد

تم نشره في الثلاثاء 14 آذار / مارس 2017. 01:00 صباحاً
  • جانب من تسليم إحدى الوحدات السكنية - (من المصدر)

العقبة - بدأت إيجل هيلز الأردن، شركة الاستثمار والتنمية العقارية الخاصة، تسليم المرحلة الأولى من الوحدات السكنية في قرية الراحة، أولى المناطق السكنية الخاصة في مرسى زايد، والتي تتضمن الفلل والتاونهاوسز. وقد رحب الرئيس التنفيذي لإيجل هيلز الأردن، معالي المهندس علاء البطاينة، بأول السكان وسلمه مفاتيح عقاره الجديد.
وتوفرقرية الراحة، التي تتوسط جبال العقبة الوردية وتطل على ساحل البحر الأحمر الخلاب، لسكانها وضيوفهم نمط حياة مجتمعي متكامل، وذلك من خلال مجموعة من المرافق والخدمات، المعززة بمساحات خضراء منتشرة في مختلف أرجاء قرية الراحة. وفيما استُهلت مرحلة التسليم، تواصل الشركة وضع اللمسات النهائية على الفلل والتاونهاوسز والشقق السكنية، والحديقة الترفيهية الممتدة على مساحة 13,000 متراً مربعاً، والتي تضم برك سباحة ومنزلقات مائية، وملعباً متعدد الاستخدامات، ومنطقة مخصصة للنزهات والشواء، بالإضافة إلى نادي اجتماعي يمتد على ثلاث طوابق، ويضمّ في رحابه نادياً صحياً وتراساً خارجياً، وبركة سباحة ومطعماً.
وبهذه المناسبة، علق الرئيس التنفيذي لإيجل هيلز الأردن، المهندس علاء البطاينة، بقوله: “إن الترحيب رسمياً بأول سكان قرية الراحة يعتبر خطوة هامة في رحلة تطويرنا لها،فهو يسجل استكمالنا للمرحلة الأولى من تطوير الوحدات السكنية،ويقربنا أكثر من استكمال المشروع بالكامل بحلول نهايةعام 2017. ومن دواعي فخرنا أن نرحب بأول المقيمين، وأن نشعره حقاً بأنه جزء من مجتمع عائلي خاص، وهو شعور فريد ومتأصل في قرية الراحة. ولا شك بأننا نتطلع قُدُماً في إيجل هيلز  الأردن إلى مواصلة تسليم الوحدات السكنية على مدار الأشهر المقبلة.”

التعليق