"أبو خضر للسيارات" تنظم جولة للصحفيين في مركز خدمات ما بعد البيع

تم نشره في الأربعاء 15 آذار / مارس 2017. 12:00 صباحاً

عمان-  تحت رعاية عقل بلتاجي، وبحضور الرئيس التنفيذي لـ"جنرال موتورز" في الشرق الأوسط وأفريقيا الشمالية ماريو سبانجينبيرغ، والرئيس التنفيذي لمجموعة "أبو خضر" جورج أبو خضر، دعت شركة الآليات الرائدة -إحدى شركات أبو خضر للسيارات، مجموعة من الشخصيات الإعلامية للقيام بجولة حصرية على منشأة خدمات ما بعد البيع الجديدة كليا والتي تم افتتاحها مؤخراً في بيادر وادي السير- عمّان.
وأتاح الوكيل الحصري لـ"جنرال موتورز" في الأردن الفرصة أمام الصحفيين ليكونوا أول المطلعين على المركز الجديد والذي يمثل منشأة عالمية المستوى تم تزويدها بأفضل المعدات والتقنيات الآلية. وتمكن الضيوف من الانضمام إلى مديري وموظفي قسم خدمات ما بعد البيع وطرح الأسئلة الخاصة بتقنيات التشخيص والصيانة والتعرف على فريق المهندسين والفنيين الذين تم تدريبهم حسب معاير شركة "جنرال موتورز" العالمية.
ويضم مركز صيانة أبو خضر للسيارات- جنرال موتورز الجديد كليا أكثر من خمسين خانة عمل تغطي التشخيص الميكانيكي والكهربائي وخدمات البودي والطلاء تحت إشراف فريق من أكفأ الفنيين والمهندسين. وتخضع عمليات الصيانة الى أعلى مستويات رقابة الجودة لضمان تقديم خدمة من الطراز الأول لكل سيارة وبشكل منفرد.
كما وجهز المركز بمجموعة من غرف الانتظار المزودة بأفضل أدوات الراحة والترفيه والتي تتيح للعملاء فرصة متابعة جميع أعمال الصيانة القائمة في الورشة بشكل مباشر. بالإضافة الى ذلك، تم إنشاء مجموعة من غرف التدريب الخاصة والمجهزة لضمان تطوير وتعزيز مهارات فريق العمل من خلال الدورات التدريبية المنتظمة مع "جنرال موتورز"، فضلا عن الدورات التدريبية الداخلية التي تنظمها الشركة.
وعلّق طاهر الحسيني، المدير العام لشركة الآليات الرائدة- أبو خضر للسيارات، قائلاً: "تمثل جنرال موتورز مجموعة من العلامات التجارية المرموقة التي تشتهر بإبداعاتها وتقنياتها العالية، ومع تطورها الدائم بات من الضروري أن تعكس خدمات ما بعد البيع ذلك المستوى التقني العالي.

التعليق