الشونة الجنوبية: لقاء جديد للتوعية بالنوافذ الاقراضية والاستشارية

تم نشره في الخميس 16 آذار / مارس 2017. 12:00 صباحاً

الشونة الجنوبية - الغد - عقد الفريق الفني لجلسات التوعية بالنوافذ الاقراضية والاستشارية اللقاء الثاني من جلسات التوعية في لواء الشونة الجنوبية.
وتم اللقاء بحضور العديد من الهيئات المحلية من جمعيات خيرية وتعاونية، وثقافية، والباحثين عن العمل، وممثلي الهيئات النسائية، وهيئة شباب كلنا الأردن، وممثلي عن القطاع الخاص وبعض صغار المزارعين.
والقى متصرف لواء الشونة الجنوبية الدكتور باسم مبيضين كلمة اشار فيها إلى أهمية اللقاءات التي تعقدها وزارة التخطيط مع مختلف الفعاليات الرسمية والشعبية وأهميتها التنموية وتوفير فرص عمل للشباب.
وقدم مدير برامج التنمية المحلية وتعزيز الإنتاجية المهندس محمد العضايلة عرضا تقديميا حول أهميته جلسات التوعية بالنوافذ الاقراضية والتمويلية التي تم تنفيذها خلال شهري تموز (يوليو) وآب (أغسطس) من العام 2016؛ حيث أشار إلى اهتمام الحكومة وتوجهها نحو برامج ومشاريع التشغيل والبطالة من خلال الوسائل التمويلية الميسرة والخدمات الفنية والاستشارية المختلفة التي تقدمها الحكومة لهذه الغاية. وأكد العضايلة للحضور بأن مراكز "ارادة" في المحافظة على استعداد تام لدراسة أية افكار للشباب والهيئات المحلية المختلفة، وهي في مناطق تواجدها كحواضن للأعمال وتطويرها ولديهم الاجابة على أي استفسار حول هذه النوافذ وتوجيه المواطنين والشباب والهيئات المختلفة حول آليات التمويل التي تتناسب مع مشاريعهم، بالإضافة الى تطوير افكارهم ودراستها بحيث تمكنها من امتلاك عناصر النجاح والديمومة.

التعليق