تجديد اتفاقية الشراكة بين بنك "سوسيته جنرال-الأردن" و"تكيّة أم علي"

تم نشره في الخميس 23 آذار / مارس 2017. 12:00 صباحاً

عمان- للسنة الرابعة على التوالي، وقّع بنك سوسيته جنرال- الأردن (SGBJ) اتفاقية شراكة مع تكية أم علي تأكيدا لالتزامه المستمر إلى جانب التكية في أنشطتها وبرامجها. وقد تم توقيع الاتفاقية في مقر الإدارة العامة للبنك من قبل مدير عام تكية أم علي، سامر بلقر، ونديم قبوات، مدير عام SGBJ. من خلال هذه الشراكة، سوف يدعم البنك المزيد من الأسر التي تعيش دون خط الفقر، وذلك بتقديمه شهرياً طروداً غذائية تحتوي على مواد غذائية متنوعة.
وصرح بلقر أن تكية أم علي تؤمن بأهمية الشراكة مع المؤسسات الخاصة التي تقوم بدعمها وتسهم في تحقيق رؤيتها المتمثلة بالوصول إلى الأسر كافة التي تقع تحت خط الفقر الغذائي في جميع أنحاء المملكة ومساعدتها ضمن برنامج الدعم الغذائي المستدام. كما شكر بلقر بنك سوسيته جنرال- الأردن لدعمه وتعاونه المستمرين مع تكية أم علي للسنة الرابعة على التوالي، وإيمانه المطلق بمهمة تكية أم علي بمكافحة الجوع.
من جهته، أكّد قبوات: "مرة جديدة، نؤكد التزام SGBJ المستمر إلى جانب المجتمع من خلال مبادراته العديدة في المسؤولية الاجتماعية للشركات. ولأننا نؤمن بشدة برسالة تكية أم علي، ها نحن اليوم نجدد شراكتنا، بناءً على قناعتنا بأنه لا أحد يستحق أن يعيش في الجوع وأن مكافحة الفقر الغذائي والقضاء عليه أمر لا بد منه". كما أشاد ببرامج التطوع المختلفة لتكية أم علي، وشدد على أهمية إشراك موظفي البنك بها، لما للعمل التطوعي من أثر إيجابي على المجتمع والمتطوع.

التعليق