برنامج تدريبي في دار "الريادة" لـ"إنتاج" و"تجارة عمّان"

تم نشره في الثلاثاء 28 آذار / مارس 2017. 01:00 صباحاً

عمان- نظمت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج" وغرفة تجارة عمّان، برنامجاً تدريبياً متخصصا بالتعاون مع شركة Impact MENA بهدف دعم الشركات الناشئة في مقر "دارة الريادة" بمبنى غرفة تجارة عمّان. وأكد نائب مدير عام غرفة تجارة عمّان، هشام الدويك، أن هذا البرنامج التدريبي هو استهلال لباكورة الدورات والفعاليات التي سوف تنظمها الغرفة بالتعاون مع جمعية "إنتاج" شريكها الاستراتيجي في مشروع "دارة الريادة"، وذلك بهدف تمكين الرياديين وتنمية قدراتهم ليتمكنوا من بناء وتأسيس مشاريعهم الداعمة للاقتصاد الوطني، كما أكد استعداد غرفة تجارة عمّان لتقديم التسهيلات كافة التي من شأنها أن تدعم هؤلاء الرياديين وتطوير أعمالهم.
وينعقد البرنامج التدريبي بالتعاون مع شركة Impact MENA -احدى الشركات الأعضاء بالجمعية- في مقر دارة الريادة الكائنة في غرفة تجارة عمان. ويحظى المشاركون في الدورة بفرصة كبيرة لتمكينهم من رفع قدراتهم وتنمية مهاراتهم لإنجاح أفكارهم الريادية وتحويلها إلى مشاريع قابلة للقياس والتطبيق، من خلال برنامج "فاست تراك" -أحد برامج مؤسسة كوفمان فاست تراك العالمية- الذي يقدم الأطر والموارد وشبكات الاتصال الضرورية لرياديي الأعمال لبدء ونمو شركاتهم الخاصة.
وأكد الرئيس التنفيذي لجمعية "إنتاج"، المهندس نضال البيطار، أن الجمعية لا تدخر جهدا في دعم الرياديين لتمكنيهم من الانخراط في سوق العمل من خلال تنمية قدراتهم وتأهيلهم ليكونوا قادة أعمال مستقبليين.
من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة Impact MENA، المهندس فرحان الكلالدة "إننا نعمل على تقديم الدعم لمبادرة "دارة الريادة" ومساعدة رواد الأعمال المشاركين في تطوير معرفتهم ومهاراتهم وخطط عملهم باستخدام واحدة من أهم المنهجيات العالمية في هذا المجال والتي نعمل الآن على نشرها في المنطقة العربية من خلال شراكتنا مع كوفمان فاست تراك".-(بترا)

التعليق