خادم الحرمين للملقي: أمن الاردن جزء لا يتجزأ من أمن السعودية

تم نشره في الثلاثاء 28 آذار / مارس 2017. 02:25 مـساءً
  • خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز

عمان– استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، في مقر إقامته بقصر الندوة بعمان مساء اليوم الثلاثاء، رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين المملكتين الشقيقتين في المجالات كافة.

وأكد خادم الحرمين الشريفين على العلاقات الاخوية التي تربطه بجلالة الملك عبدالله الثاني، وعلى العلاقات الوثيقة التي تربط المملكتين والشعبين الشقيقين، مبديا ارتياحه للتطور الذي تشهده العلاقات الثنائية.

كما اكد خادم الحرمين الشريفين على أن أمن الاردن جزء لا يتجزأ من أمن السعودية، لافتا الى ان الامن والامان الذي تنعم به المملكتان يدعم جهودهما في تعزيز الامن والاستقرار الاقليمي.

من جهته، أكد رئيس الوزراء على العلاقات التاريخية المتميزة التي تربط المملكتين الشقيقتين التي تحظى برعاية واهتمام جلالة الملك عبدالله واخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مشددا على أن المملكة العربية السعودية تشكل عمقا استراتيجيا للاردن.

واعرب الملقي عن تقديره لمواقف المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الداعمة للاردن، مؤكدا الحرص على فتح آفاق أرحب للتعاون المشترك خدمة لمصالح البلدين والشعبين.(بترا) 

التعليق