"كريم" تعلن عن تفعيل ميزة تكامل خدماتها مع تطبيق خرائط "غوغل"

تم نشره في الأحد 2 نيسان / أبريل 2017. 12:00 صباحاً

عمان- في خطوة تهدف إلى تعزيز التزامها بتقديم تجربة نقل آمنة ومريحة للزبائن، أعلنت "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر التطبيقات الذكية في المنطقة، مؤخراً، عن اقتراب موعد تفعيل ميزة تكامل خدماتها عبر تطبيق خرائط غوغل على نظامي أندرويد وiOS في الأردن ودول أخرى عدة في المنطقة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بعد أن كانت قد فعّلتها بنجاح في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتأتي هذه الخطوة من "كريم" بتفعيل الميزة الجديدة والتي تم ضمنها دمج خدماتها مع خرائط جوجل، بهدف منح الزبائن تجربة لا تضاهى، أعلى سرعة وأكبر سهولة لدى حجزهم سيارة أجرة خاصة عبر التطبيقات الذكية.
ومع هذه الميزة غير المسبوقة، لن يكون على زبائن "كريم" سوى النقر فقط على أيقونة حجز سيارة الأجرة الموجودة أقصى يمين الشاشة على خرائط غوغل أثناء بحثهم عن الوجهة التي يرغبون بالذهاب إليها، لتظهر بعد ذلك أقرب سيارة متوفرة من "كريم" على الخريطة، بالإضافة إلى إشعار يظهر العديد من المعلومات المهمة كالوقت المتوقع لوصول السيارة إلى المستخدم، والتكلفة التقديرية للرحلة إلى الوجهة المختارة. وعند هذه المرحلة، سيكون باستطاعة المستخدم فتح تطبيق "كريم" وتأكيد حجزه؛ حيث يتم ترحيل جميع تفاصيل نقطة الانطلاق والوصول تلقائياً إلى التطبيق.
وتعليقاً على ذلك، قال نائب رئيس المنتجات في "كريم"، وائل نافع: "يُعد تطبيق خرائط جوجل الأوسع انتشاراً بين تطبيقات الملاحة والخرائط. ويتيح دمج خدمات التطبيقين للزبائن إمكانية الاستفادة من ميزاتهمافي الوقت ذاته، الأمر الذي يوفر تجربة سلسلة وغير متقطعة بسبب انتفاء الحاجة للانتقال بينهما لحجز سيارة أجرة عبر تطبيق الهاتف الذكي، ما يوفر للزبائن الوقت والجهد وتجربة أكثر راحة لحجز سيارة أجرة خاصة".

التعليق