‘‘مياه اليرموك‘‘ تفصل اشتراك 48 شقة لهدرها المياه في إربد

تم نشره في الاثنين 3 نيسان / أبريل 2017. 11:00 مـساءً
  • مبنى شركة مياه اليرموك في محافظة اربد - (ارشيفية)

 أحمد التميمي

إربد- فصلت شركة مياه اليرموك الاشتراك عن  48 شقة جديدة في مدينة إربد، بعد ثبوت هدرها لكميات كبيرة من المياه، وفق مدير عام الشركة المهندس حسن الهزايمة.
وقال الهزايمة في بيان صحفي إن "عدد الشقق السكنية التي تم فصل اشتراكها منذ بدء حملة التفتيش على هادري المياه منذ أسبوعين وصل إلى 84 شقة".
وأشار إلى أنه تم رفع كشوفات بأرقام هذه الاشتراكات الى مديرية المشتركين لتوثيقها ضمن كشوفات خاصة بحيث لن يسمح لأصحاب هذه الاشتراكات بالاعتراض على قيمة فاتورة المياه مهما كانت قيمتها وسيتم امهال اصحاب هذه الاشتراكات مدة عشرة ايام لتصويب أوضاعهم، وفي حال عدم التصويب سيصار الى تحويل هذه الاشتراكات من منزلي إلى تجاري الأمر الذي سيضاعف من قيمة فاتورة المياه.
وأوضح الهزايمة، ان الشركة عممت على فرق الصيانة وموزعي المياه المتواجدين على مدار الساعة في الميدان بضرورة رصد حالات هدر المياه وتسليم المشترك إشعار الهدر المعد لهذه الغاية والمتضمن معلومات عن اسم المشترك ورقم الاشتراك والرقم الحديدي والقراءة الحالية وحالة العداد ونوع المخالفة، ويتم تسليم نسخة من الاشعار لمديرية المشتركين / خدمات الزبائن بحيث يجري تثبيت ملاحظة على نظام الفوترة تتضمن كافة المعلومات الواردة في الإشعار من اجل فصل المياه وعدم قبول الاعتراضات لكل اشتراك تم تنظيم اشعار هدر مياه بحقه لنفس الدورة.
ودعا الهزايمة، المواطنين التعاون للحفاظ على كميات المياه خاصة مع قرب فترة الصيف من خلال الاهتمام بصيانة الخزانات الخاصة بهم والتأكد من صلاحية الطواشات والتمديدات بعد عداد المياه لضمان عدم هدر المياه وعدم ارتفاع قيم فواتيرهم.

التعليق