أحدث صيحات الجينز هذا الصيف

تم نشره في الأحد 9 نيسان / أبريل 2017. 12:00 صباحاً

برلين - يعد سروال الجينز قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة ثياب أي امرأة عصرية، وذلك بفضل طابعه العملي المريح، إلى جانب مظهره الأنيق وتنوع إمكانيات تنسيقه، مما يمنح المرأة إمكانية الحصول على إطلالة كاجوال تناسب أنشطة أوقات الفراغ أو إطلالة أنيقة مناسبة للعمل.
وقالت خبيرة الموضة الألمانية أندريا لاكيبيرج إنه إلى جانب الموديلات الطويلة تشهد موضة هذا الصيف رواجا كبيرا لسراويل الجينز القصيرة، مثل موديلات 7/8.
ومن جانبها، قالت مستشارة التسوق آنيتا هيلبيش إن سراويل الجينز الضيقة والسراويل، التي تتخذ شكل ثمرة الجزر، رائجة بقوة أيضا، إلى جانب الأفرول والسالوبيت والشورت.
أزرق فاتح
وتتألق سراويل الجينز هذا الموسم باللون الأزرق الفاتح، وتتسم بطابع كاجوال ومتحرر من خلال الأرجل الواسعة ونهايات الأرجل ذات الأهداب. وتزدان سراويل الجينز هذا العام أيضا بمواضع القطع أو بالبادجات الملونة أو تأتي مرصعة أو مطرزة بأغصان الزهور أو الفراشات مثلا.
كما تخطف بعض الموديلات الأنظار إليها بمظهر الترقيع؛ حيث يبدو السروال كما لو كان قد تم تقطيعه إلى أجزاء ثم إعادة حياكته مجددا.
إطلالة العمل
ومن ناحية أخرى، أشارت مستشارة المظهر الألمانية كاتارينا شتارلاي إلى أن الجينز يجوز ارتداؤه في العمل أيضا حسب طبيعة العمل وقواعد الملبس الخاصة به، موضحة أنه كلما كان لون الجينز داكنا، كان مناسبا أكثر للعمل. ومن المهم أيضا أن يكون سروال الجينز المخصص لإطلالة العمل ذا مقاس مناسب وألا يحتوي على مواضع قطع أو نهايات متنسلة.
وللحصول على إطلالة مناسبة للعمل يمكن تنسيق سروال الجينز مع بليزر أو بلوزة وليس مع تي شيرت.- (د ب أ)

التعليق