"Orange" مشغّل الاتصالات لقرية الراحة

تم نشره في السبت 8 نيسان / أبريل 2017. 11:00 مـساءً

عمان- وقعت Orange الأردن مؤخرا اتفاقية لتزويد مشروع قرية الراحة، أولى المناطق السكنية الخاصة في مرسى زايد التابع لشركة إيجل هيلز الأردن، بخدمات الاتصالات بشكل حصري. ووقع الاتفاقية من جانب Orange الأردن، رئيسها التنفيذي، جيروم هاينك، فيما وقعها من جانب إيجل هيلز الأردن، رئيسها التنفيذي، معالي المهندس علاء البطاينة، وبحضور المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في Orange الأردن، المهندس سامي سميرات ونخبة من الطرفين. وتم التوقيع في موقع قرية الراحة في العقبة.
وبموجب الاتفاقية، ستقوم Orange الأردن بتزويد قرية الراحة بباقة متكاملة من خدمات الإنترنت وتبادل البيانات عالي السرعة، فضلاً عن تغطية شبكة الخلوي، وذلك بهدف تسهيل عملياتها وأعمالها، بما يتيح لها الارتقاء بخدمة سكانها وضيوفها.
وتوفر قرية الراحة نمط حياة مجتمعي متكامل لسكانها وضيوفهم، من خلال مجموعة من المرافق والخدمات، المعززة بمساحات خضراء منتشرة في مختلف أرجاء قرية الراحة. وتضم الوحدات السكنية التي تتألف منها قرية الراحة مزيجا متميزا من أكثر من 100 فيلا وشبه فيلا، بالإضافة إلى أكثر من 300 شقة سكنية. وتتوزع في أرجاء قرية الراحة مرافق تضم حديقة ترفيهية تمتد على مساحة 13 ألف متر مربع، تشتمل بدورها على برك سباحة، ومنزلقات مائية، وملعب متعدد الاستخدامات، فضلا عن المنطقة المخصصة للنزهات والشواء، هذا بالإضافة إلى ناد اجتماعي يمتد على ثلاثة طوابق ويضمّ في رحابه ناديا صحيا وتراسا خارجيا وبركة سباحة ومطعما فيه صالة تنفيذية خاصة بالسكان والضيوف.
وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك: "سعداء لإضافة قرية الراحة إلى قائمة زبائننا المتنامية، الأمر الذي يأتي للبناء على شراكتنا المثمرة مع إيجل هيلز الأردن التي بدأناها العام الماضي. ربط الزبائن بكل ما يهمهم يقع في صميم استراتيجيتنا الخمسية "Essentials 2020"، خاصة في ظل العصر الرقمي الجديد الذي نلتزم خلاله تجاه مواصلة مساندة زبائننا في التحول الرقمي ضمن أعمالهم، وذلك من خلال تزويدهم بأحدث التقنيات المتطورة لتتناسب مع احتياجاتهم المؤسسية للارتقاء بأعمالهم والبقاء في الصدارة ضمن قطاعاتهم."

التعليق