"القاهرة عمان" يطلق برنامج الولاء لعملائه

تم نشره في الأحد 9 نيسان / أبريل 2017. 12:00 صباحاً

عمان - اطلق بنك القاهرة عمان برنامج الولاء لعملائه من حملة البطاقات وبما يعظم من الخدمات التي يقدمها لعملائه.
والبرنامج الذي ينفذه البنك من خلال بطاقات ماستر كارد يمنح العملاء فرصة تجميع النقاط عند كل عملية شراء على نقاط البيع المحلية والدولية وعبر الإنترنت واستبدالها من خلال منصة إلكترونية خاصة ببنك القاهرة عمان تتوفر فيها خيارات واسعة من المزايا التي صممت وفق احتياجات ورغبات العملاء، وتشمل على العديد من المنتجات والخدمات مثل الحجوزات الفندقية ورحلات الطيران واستئجار السيارات والملابس والعطور والادوات الكهربائية والإلكترونية والمفروشات. كما تشتمل على اجهزة خلوية وخدمات الطعام والشراب والكتب والاكسسوارات وغيرها من السلع التي يحتاجها العملاء.
واتاح البنك للعملاء من خلال برنامج الولاء العديد من الخيارات لدفع قيمة المشتريات من المنصة الإلكترونية اما بدفع كامل المبلغ من خلال النقاط المجمعة أو من خلال إحدى بطاقات العميل المختلفة أو الدمج بين وسائل الدفع المختلفة.
ويستفيد من هذا البرنامج حملة جميع انواع بطاقات ماستر كارد من بنك القاهرة عمان ويستطيع عملاء البنك من حملة هذه البطاقات الدخول إلى المنصة على الرابط الإلكتروني rewards.cab.jo وتتبع الخطوات المطلوبة التي تظهر على الشاشة للاشتراك في هذا البرنامج.

التعليق