السفير التركي يرعى افتتاح فرع جديد لمتجر "إل سي وايكيكي"

تم نشره في الاثنين 10 نيسان / أبريل 2017. 12:00 صباحاً

عمان- تحت رعاية السفير التركي في الأردن مراد كاراغوز، افتتحت شركة ركن الأزياء لتجارة التجزئة، الوكيل الحصري للعلامة التجارية التركية الرائدة في عالم الموضة  "إل سي وايكيكي LC WAIKIKI" فرعا ثالثا في مكة مول، لينضم بذلك إلى سلسلة فروعها في الأردن الكائنة في جاليريا مول وإربد سيتي سنتر.
وتنفرد سلسلة متاجر ال سي ويكيكي في المملكة بتشكيلة أنيقة من الملابس الرجالية والنسائية والمواكبة لعالم الموضة من حيث التصميم والألوان فضلاً عن الاعتناء الفائق بالجودة. كما تلبي تصاميمها مختلف الأذواق والأعمار وبأسعار تناسب الجميع، ما أدّى إلى اختيارها لتكون الشركة المفضّلة في تركيا في قطاع الألبسة الجاهزة في العام 2013.
من جهته قال السفير التركي في عمّان: يأتي افتتاح فرعنا الجديد تثمينا لجهود المملكة المتميزة في دعم الاستثمار والانفتاح على الأسواق الخارجية، فضلا عن السعي الدؤوب لتشجيع الشركات التركية على الاستثمار في السوق المحلي وتحقيقا لخططها الاستراتيجية الرامية إلى تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين، خصوصا في ظل وجود اتفاقية تجارة حرة، ما يسهم في تعزيز التوجه نحو إنشاء مزيد من الشركات التي تعنى بتوفير منتجات مميزة وبأسعار تنافسية.

التعليق