محطتان متنقلة وثابتة لإصدار البطاقة الذكية

تم نشره في الاثنين 10 نيسان / أبريل 2017. 04:44 مـساءً
  • البطاقة الذكية

عمان- أطلقت دائرة الأحوال المدنية والجوازات، محطة متنقلة لإصدار البطاقات الذكية، كما تم افتتاح محطة في المعرض الرئيسي لشركة زين الكائن في شارع الملك عبدالله الثاني بهدف التسهيل على المواطنين.

وبين مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان، ان المحطة المتنقلة ستصل إلى المناطق النائية والمناطق التي تحتوي على كثافة سكانية والمؤسسات العامة والخاصة.

وأكد الشهوان، أن فكرة إطلاق هذه المحطات أتت في إطار الجهود التي تبذلها دائرة الأحوال المدنية والجوازات، لتوفير كافة السبل الممكنة لخدمة المواطنين وتسهيل الإجراءات عليهم، وتمكينهم من إصدار البطاقة الذكية بكل يسر وسهوله حيث ستسهم هذه المحطات بتوفير الوقت والجهد على المواطنين.

و بين الشهوان، أن المحطة التي تم افتتاحها في معرض زين، ستخدم موظفي الشركة والعاملين فيها وزوار المعرض، بالإضافة إلى التجمعات السكانية القريبة من الشركة.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة زين، أحمد الهناندة، "زين دوماً في طليعة الداعمين لتسخير التكنولوجيا في خدمة المواطنين، ولتطوير منظومة العمل، ومن هنا جاء تعاوننا مع دائرة الأحوال المدنية والجوازات لإطلاق المحطة المتنقلة التي قدمناها لهذه الغاية، حيث ستسهم وبشكل كبير في التسهيل على المواطنين لاستصدار البطاقات الذكية".

وانطلقت المحطة المتنقلة في أول زيارة لها إلى مبنى مجموعة المناصير، حيث تم إصدار البطاقات الذكية لموظفي مجموعة المناصير.-(بترا)

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الجامعات (د. محمد يعقوب خواج)

    الاثنين 10 نيسان / أبريل 2017.
    الجامعات تكون مواقع مثالية لهذه الغاية ففي اصغر جامعة يوجد ما يقارب سكان حي بأكمله