"ماركيتو" و"إنفور" تدخلان في شراكة مميزة

تم نشره في الثلاثاء 18 نيسان / أبريل 2017. 12:00 صباحاً

دبي- أعلنت كل من شركة "ماركيتو"؛ الرائدة في مجال توريد حلول وبرامج التسويق، وشركة "إنفور"؛ الرائدة في مجال توريد تطبيقات الشركات المتخصصة في الصناعة والقائمة على السحابة، أمس، عن إرساء شراكة استراتيجية عالمية تقوم على تقديم حلول تشاركية من شأنها تمكين الشركات من إنشاء علاقات دائمة، وجني الإيرادات على مستوى الاقتصاد التشاركي.
وتجمع هذه الشراكة الاستراتيجية بين اثنين من رواد السوق، يقدمان حلولاً تشاركية مبتكرة للعملاء لا مثيل لها على صعيد الحلول التقليدية التي توفرها شركات التوريد في السوق. وبصورة أكثر تحديداً، ستقوم هذه الشراكة الاستراتيجية بتوفير ما يلي: تحقيق قيمة مضافة للسوق من خلال دمج المنصة التشاركية Engagement Platform من ماركيتو، مع حزمة تجربة العملاء من Customer Experience Suite إنفور، وذلك من أجل تزويد المسوقين برؤية أكثر شمولية وتكاملية حول عملائهم، كي يتمكنوا من إنشاء تجارب شخصية مخصصة وأصيلة تجذبهم عبر الأجهزة والقنوات.
توسيع نطاق انتشار الحلول التشاركية ما بين شركتي "إنفور" و"ماركيتو" على امتداد قاعدة العملاء المشتركة بينهما.
تعزيز عمليات البيع والتسويق المرافقة من خلال تسليح فرق عمل الحسابات برؤية عميقة وشاملة حول تجارب عملائهم، وتمكينهم من تقديم أفضل التجارب لكل عميل على نطاق واسع.

التعليق