"نقل النواب" تواصل التحقق من ملف "الملكية"

تم نشره في الاثنين 24 نيسان / أبريل 2017. 03:15 مـساءً

عمان- واصلت لجنة الخدمات العامة والنقل النيابية، خلال اجتماع عقدته اليوم الاثنين برئاسة النائب خالد أبو حسان، التحقق من ملف شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية وعقود شراء أسهمها وأسباب الخسائر التي تعرضت لها.

وقال أبو حسان إن اللجنة ناقشت اليوم مع أحد كبار مساهمي "الملكية" منصور النابلسي ورئيس جمعية مساهمي الشركة أسامة الحياري عدداً من الأمور المتعلقة بهذا الملف، لاسيما عقود استئجار الطائرات، للتوصل إلى معلومات من شأنها بلورة صورة شاملة عن تلك الخسائر.

وأكد أن اللجنة وانطلاقاً من دورها الرقابي تسعى إلى التحقق من الأطراف المعنية كافة بالخسائر، مشيراً إلى أنها ستتعامل مع أي معلومة ترد للجنة بكل جدية واهتمام.

بدوره، قال نائب رئيس اللجنة حسن العجارمة، الذي ترأس جانباً من الاجتماع، "إن ما يهمنا هو تحسين واقع "الملكية" كونها بوابة الاردن وناقلها الوطني"، مضيفاً أن اللجنة تفتح العنان لأي معلومة قد تثري التقرير النهائي لها والخروج بتوصيات تفيد الصالح العام.

من جهته، قال عضو اللجنة فضيل النهار إن "الملكية" مؤسسة وطنية عريقة ولها رمزية ومكانة خاصة في وجدان الأردنيين كافة، الأمر الذي يتطلب إيلاءها الاهتمام الكافي والوقوف على تفاصيلها كاملة.-(بترا)

التعليق