"جاكوار كلاسيك" تطلق سيارة "E-Type Reborn"

تم نشره في الأربعاء 26 نيسان / أبريل 2017. 12:00 صباحاً
  • سيارة جاكوار كلاسيك - (من المصدر)

عمان- شهد معرض «تكنو كلاسيكا» في مدينة إيسن بألمانيا، الذي انعقد مؤخراً، الظهور العالمي لأول سيارات فريق «جاكوار كلاسيك» ضمن برنامج «Reborn»، وهي سيارة «جاكوار E-Type». وتم عرض دفعة أولية ضمت 10 سيارات من هذه السيارة الشهيرة، تم تجديدها بشكل كامل وبحرفية عالية، للبيع مباشرة ضمن منشأة أعمال «جاكوار لاند روفر كلاسيك» الجديدة في المملكة المتحدة.
وقدمت «جاكوار كلاسيك» ضمن برنامج «E-Type Reborn» خدمات متكاملة وفرت للعملاء المحتملين فرصة فريدة لاقتناء سيارة «E-Type» الأصلية وذائعة الصيت مباشرة من الصانع الأساسي للسيارة. ويعد إطلاق سيارة «E-Type Reborn» الخطوة الأولى من نوعها التي قامت بها علامة «جاكوار»، وهي امتداد للمبادرة الناجحة التي شملت تقديم سيارتي «سيريس 1» و»رينج روفر كلاسيك»، اللتين عرضتا أيضاً في معرض إيسن.
وتمت عملية تجديد سيارة «E-Type Reborn»، والتي بدأت بسيارة أساس وفرها خبراء «جاكوار E-Type»، وفقاً لمواصفات المصنّع الأساسية كما كانت عليه في ستينيات القرن الماضي. وتمتع فريق «جاكوار كلاسيك» بصلاحية فريدة للوصول إلى سجلات البناء والرسومات الأصلية للسيارة والمحفوظة في «صندوق إرث جاكوار» (Jaguar Heritage Trust)، ومن خلال خبرته التي تمتد لعقود طويلة في مجال التجديد وفق معايير مسابقة كونكورس العالمية، ضمن فريق «جاكوار كلاسيك» تحقيق الأصالة المطلقة لهذه السيارة. كذلك تم استعمال قطع غيار قسم «جاكوار كلاسيك» خلال مختلف مراحل التجديد من أجل تحسين نوعية السيارة وإطالة عمرها وفترة اقتنائها.
وبهذه المناسبة، قال تيم هانيغ، مدير «جاكوار لاند روفر كلاسيك»: «يمثل إطلاق سيارة «E-Type Reborn» خطوة ضخمة ومهمة للغاية بالنسبة لـ»جاكوار كلاسيك»، فسيارة «E-Type» هي أكثر السيارات الرياضية شهرة عبر التاريخ، ونحن سعداء إذ تمكنا من بث الحياة بحرفية في نماذج مختارة من هذه السيارة، لتكون في متناول عملائنا المتميزين في مختلف أرجاء العالم لاقتنائها والاستمتاع بقيادتها. وتوفر بين يدي الخبراء الفنيين في «جاكوار كلاسيك» مجموعة فريدة من المصادر والمعلومات، الأمر الذي أثمر عن تقديم أفضل عمليات التجديد أصالةً لسيارة «E-Type»».

التعليق