فريز: 2.1 مليون دينار صافي الأرباح العام الماضي

الهيئة العامة لشركة التسهيلات تقر البيانات المالية للعام 2016

تم نشره في الأربعاء 3 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
  • رئيس مجلس ادارة شركة التسهيلات جمال فريز (الثاني من اليمين) خلال اجتماع الهيئة العامة (من المصدر)

عمان-الغد- صادقت الهيئة العامة لشركة التسهيلات التجارية الأردنية، على الميزانية العمومية للشركة وحساب الأرباح والخسائر وحساب التوزيع للسنة المالية المنتهية في 31 كانون الأول (ديسمبر) 2016.
جاء ذلك في اجتماع الهيئة العامة العادية، للنظر في المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، واستعراض إنجازات الشركة للعام الماضي وخطتها المستقبلية للعام الحالي.
من جهته، أكد رئيس مجلس الإدارة جمال فريز، أن الشركة استمرت في تحقيق أهدافها وصولاً إلى أفضل النتائج الممكنة؛ حيث حققت الشركة في نهاية العام 2016 أرباحاً تشغيلية بواقع 3.06 ملايين دينار، كما وسجلت الأرباح الصافية بعد الضريبة والمخصصات بنهاية العام 2016 مبلغ 2.12 مليون دينار.
وأشار فريز إلى أن هذه النتائج تعكس السياسة الطموحة للشركة والهادفة إلى تبوء مكانة ثابتة وقوية بين منافسيها في المملكة الأردنية الهاشمية.
وعبر فريز عن شكره للإدارة التنفيذية وللعاملين كافة على الجهود المبذولة في سبيل تحقيق هذه النتائج المالية.
إلى ذلك، أقرت الهيئة العامة العادية خلال الإجتماع تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية 2016 وخطة عمل الشركة والمصادقة عليها. إضافة إلى تقرير المدقق الخارجي المستقل للشركة، وإبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة عن العام 2016 بالإجماع ضمن أحكام القانون.
كما وأعادت الهيئة العامة انتخاب شركة برايس واترهاوس كوبرز (PWC) المحاسب القانوني المستقل للشركة للعام الحالي وتفويض مجلس الإدارة لتحديد أتعابهم.

التعليق