"iflix" تطلق خدماتها في الأردن

تم نشره في الخميس 4 أيار / مايو 2017. 11:00 مـساءً
  • تضم iflix مكتبة ضخمة من الانتاجات الفنية من العالم -(ارشيفية)

عمان-الغد- أعلنت  iflix شركة خدمة الفيديو حسب الطّلب (SVoD) في الأسواق النّاشئة، أن خدمتها أصبحت متوفّرة في الأردن والعراق. تقدّم iflix فرصة تجربة مجّانيّة لمدة شهر من خلال موقعها الإلكتروني www.iflix.com ممّا يتيح للمشتركين مشاهدة أو تحميل الآلاف من البرامج والأفلام وغيرها على أي جهاز يملكونه دون الحاجة إلى بطاقة إئتمان أو إلتزامات.
يمنح كل إشتراك iflix للمستخدمين، مكتبة ضخمة من الإنتاجات الأصلية، والآلاف من العروض الحصرية الأولى، والمسلسلات التلفزيونية الشهيرة الحائزة على الجوائز والأفلام الرائجة، والمحتوى الغربي والمحلي والإقليمي وبرامج الأطفال وغيرها الكثير.
لضمان مكتبة متنوّعة من الخيارات، حرصت iflix على التّعاون مع أكثر من 170 أستوديو وموزّع لتوفّر للمشاهدين أكبر مجموعة من المسلسلات المبدعة والحائزة على إعجاب النقاد والأفلام المفضّلة للمشاهدين المتوفّرة دوليّاً ومحليّاً في المنطقة.
وتضم  مكتبة iflix مسلسلات حصريّة تضم مسلسل Mr. Robot الحائز على جائزة إيمي لعدّة مرّات والمسلسلات الأكثر نجاحاً لهذا العامThe Cardinal وIce وRansom واختيار إجباري والأب الروحي والرابوص وغيرها الكثير وجميعها متوفّر للمرّة الأولى مع ترجمة محليّة.
ومن بين المئات من أفضل العروض المتوفّرة الآن على iflix، جميع حلقات Friends وThe Walking Dead وMad Men وFalling Skies وFargo بالإضافة إلى الكثير من المسلسلات التّلفزيونيّة والأفلام اللبنانيّة، السّوريّة والمصريّة. وإضافة إلى ذلك؛ تقدّم iflix مجموعة من  الرسوم المتحركة المخصصة للأطفال بما فيها Yo Gabba Gabba وMilly Molly وMartha Speaks وBin 10 وTeletubbies وUnderground وغيرها الكثير.
ويمكن إستخدام iflix على ما يصل إلى خمسة أجهزة في آن واحد، ويشمل ذلك الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والحواسيب النقالة والمكتبية وأجهزة التلفاز الذكية وغيرها من الأجهزة المتصلة بالإنترنت.
كما يتيح تحميل البرامج التّلفزيونية والأفلام على أي هاتف أو تابلت أو جهاز محمول لمشاهدة دون توقّف عندما لا تكون متّصلاً بالإنترنت. ومشاركة حساب iflix مع العائلة أو الأصدقاء ومشاهدة عروض على جهازين مختلفين في نفس الوقت. وصول غير محدود لمدّة شهر، و3 دينار أردني / 5000 دينار عراقي في الشّهر بعد ذلك.
وقال فادي الصّبّاغ، مدير iflix الأردن والعراق أن التّرفيه أصبح جزءاً لا يتجزأ من حياة الشّعوب اليوميّة بإختلاف ثقافاتهم ونسعى من خلال هذه الخدمة لتغيير مفهوم التّرفيه وتقديمه بشكل جديد ومختلف يضمن للمشتركين حريّة الإختيار فيما يشاهدونه والأهم من ذلك المرونة في الوقت الذين يرغبون به لاستخدام هذه الخدمة ممّا يجعل تجربة المشاهدة والتّحميل مشوّقة."
يبلغ ثمن الإشتراك الشهري غير المحدود 3 دنانير أردني فقط / 5000 دينار عراقي في الشهر. وسيحظى أصحاب الاشتراكات السّنويّة بخصم قيمته 20% من قيمة الاشتراك السنوي لتصبح قيمته 30 دينار أردني في السّنة / 50000 دينار عراقي.
iflix متوفّرة الآن لأكثر من مليار شخص في 18 منطقة بما فيها الأردن، العراق، لبنان، الكويت، البحرين، المملكة العربيّة السّعوديّة، مصر، السّودان، تايلاند، الفلبين، أندونيسيا، سريلانكا، بروناي، المالديف، باكستان وفيتنام.   ويمكن التّسجيل في الخدمة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني أو تنزيل التّطبيق من متجر Google Play  أو من متجر App Store.

التعليق