إطلاق سوق جارا بجبل عمان الجمعة

تم نشره في الأربعاء 10 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً

عمان - الغد- بينما تستعد مدينة عمان لاستقبال الصيف بنشاطاته الثقافية والفنية المختلفة، أعلنت جمعية سكان حي جبل عمان القديم (جارا)، عن افتتاح سوق جارا الثالث عشر، بدءا من بعد غد الجمعة وحتى التاسع والعشرين من أيلول (سبتمبر) المقبل.
وكشفت إدارة الجمعية عن تحديثات جديدة للسوق ستظهر في مرافقه لهذا العام، بهدف توفير الراحة للمشاركين والزوار، إلى جانب تكثيف مشاركة المحافظات، وتحديث منطقة الأطفال عبر إضافة ألعاب جديدة وتوسعة منطقتها المخصصة. 
نائب مدير المدينة لشؤون التنمية المجتمعية في امانة عمان الكبرى المهندس ابراهيم خريس، تحدث عن شراكة الأمانة في هذا السوق "في اطار سعيها لتعزيز الحراكات الثقافية والفنية والسياحية في عمان، وعبر تبني مشاريع ومبادرات لخدمة المجتمع المحلي".
وعلى هامش المؤتمر، علّق المدير التنفيذي لدائرة الاتصال والاعلام في شركة زين الأردن طارق البيطار اكد أهمية الشراكة مع سوق جارا ودعمه لأهميته المجتمعية، وينظم سنوياً ما يسهم بوضع الأردن على الخريطة السياحية، والثقافية العربية والإقليمية.  ونوهت إدارة الجمعية بأن السوق سيستمر خلال شهر رمضان، وسيستقبل زواره بعد الإفطار يومي الخميس والجمعة.

التعليق