"توتال" توسع شبكة محطاتها بالتعاون مع الشركة الوطنية

تم نشره في الأربعاء 17 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً

عمان- وسعت "توتال" الأردن، وهي إحدى الشركات النفطية الرائدة في المملكة، شبكة محطات الخدمة التابعة لها، بإضافة أربع محطات خدمة تحمل علامتها التجارية في مختلف مناطق المملكة، في خطوة تدعم خططها بمواجهة الطلب المتزايد على الوقود في الأردن.
وجاءت هذه الخطوة من قبل "توتال" كجزء من شراكتها الشاملة والاستراتيجية مع شركة "الوطنية"؛ حيث شهد التعاون نجاحاً في تزويد عملائهما بخدمات أكثر تميزاً وابتكاراً.
وتتواجد محطتان من الأربع التي تم افتتاحها مؤخراً في مدينة الزرقاء، والثالثة في مدينة مادبا والأخيرة على طريق البحر الميت في منطقة العدسية.
وتعقيباً على إضافة علامة "توتال" التجارية لأربع محطات خدمة، قال مدير عام شركة "توتال" الأردن، عادل الورياغلي: "فخورون جداً بمواصلة خططنا التوسعية في مناطق المملكة كافة بهدف تلبية احتياجات الشعب الأردني. فمع خدماتنا الاستثنائية ومرافقنا، نهدف إلى جعل رحلة السائق من المدينة إلى المناطق الريفية أكثر سهولة قدر الإمكان، إضافة إلى أن محطات الخدمة هذه، تقربنا خطوة أخرى صوب تحقيق أهدافنا".
وأشاد الورياغلي بالدور الذي تلعبه الشراكة مع شركة "الوطنية" في تحقيق إضافة نوعية للعملاء عبر التطوير الدائم في الخدمات المقدمة.وتتمتع المحطات الأربع كافة، بموقع استراتيجي في المناطق التي تتواجد فيها من حيث كثافة الحركة المرورية بما يكفل ضمان الخدمة الأمثل للجميع. وتمتاز هذه المحطات الأربع بإضافة العلامة التجارية المميزة لـ"توتال" التي تعكس الهوية والمستوى الرفيع من الخدمات، كما وتتميز بأنها منشآت ذات كفاءة في استخدام الطاقة مع جمالية عصرية تتناغم بسلاسة مع المناظر الطبيعية في مناطق تواجدها.

التعليق