تعديل على مباريات الأسبوع الأخير من كرة الأولى

اتحاد الرمثا يتخلص من بلعما في ختام الجولة قبل الأخيرة

تم نشره في الأربعاء 17 أيار / مايو 2017. 11:00 مـساءً
  • لاعبان من اتحاد الرمثا وبلعما في صراع على الكرة أمس-(من المصدر)

محمد ابو زينة

إربد- عزز فريق اتحاد الرمثا رصيده اثر فوزه أمس على نظيره بلعما وتغلب عليه بنتيجة 1-0، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب بلدية اربد، في ختام الجولة الثانية عشرة وقبل الأأخيرة من دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم، ليتقدم الاتحاد ويشارك العربي بالمركز الرابع بعد أن رفع رصيده إلى 22 نقطة، وبقي بلعما عند النقطة 15.
اتحاد الرمثا 1 بلعما 0
جاء اﻻداء حذرا وانحصرت الألعاب في وسط الميدان ولم ترتق هجمات الفريقين إلى مستوى التهديد المباشر بعدما حاول كلاهما فرض سيطرته على منطقة العمليات التي دانت فيها اﻻفضلية ﻻتحاد الرمثا عبر تحركات محمد خالد ومحمد السلطي واحمد السلمان، فيما عمد فريق بلعما الى نقل الكرو عبر المناوﻻت الطويلة ﻻستغلال سرعة انطلاقات مجد عنانزة وعاصم أبو حردان لكن دون جدوى لينتهي الشوط 0-0.
وتحسن الاداء بالشوط الثاني، وباتت الهجمات اكثر سرعة وخطورة استهلها محترف اﻻتحاد سي سي بتسديدة قوية مرت بجوار قائم بلعما الذي رد عن طريق مجد عنانزة بكرة قوية سيطر عليها الحارس منذر عزايزة، وتواصلت بعدها الهجمات لكن اﻻستعجال والتسرع كان السمة الابرز للهجمات لتبقى النتيجة على حالها حتى الدقيقة 80 عندما تمكن محمد ذيابات من تسجيل هدف الفوز ﻻتحاد الرمثا بتسديدة قوية من داخل المنطقة.
تعديل مباريات الجولة الأخيرة
وكانت دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم اجرت تعديلا على مباريات الجولة الأخيرة، بهدف توحيد موعد المباريات المتعلقة بالفرق المهددة بالهبوط او لتحديد البطل، بعد معرفة هوية الفريقين الصاعدين لدوري المحترفين، بحيث تقام مباراة الكرمل واتحاد الرمثا يوم الاحد المقبل على ملعب بلدية اربد، وبقية المباريات يوم الاثنين المقبل وهي.
اليرموك  مع الطرة على ملعب البترا والسرحان مع بلعما على ملعب الامير محمد وكفرسوم مع السلط على ملعب المفرق والأصالة مع العقبة على استاد عمان والطيبة مع الوحدة على ملعب بلدية اربد والعربي مع الجليل على ملعب جرش.

التعليق